أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

فنانة كبيرة دربت سعاد حسنى على التمثيل ولم تأخذ حقها من البطولات..فمن هى ؟

فنانة كبيرة دربت سعاد حسنى على التمثيل ولم تأخذ حقها من البطولات..فمن هى ؟

 

هل تصدق أن هناك فنانة كبيرة ومازالت على قيد الحياة وتعيش بيننا حتى اليوم وتميزت على الشاشة سواء على شاشة السينما أو الدراما التلفزيونية عبر سنوات طويلة ولم تصل لمرحلة البطولة المطلقة سواء كانت فى مرحلة شبابها المبكر أو حينما تقدم بها العمر على الرغم من أنها قامت بتدريب فنانات كثيرات على فن التمثيل من البداية وصولاً لمرحلة البطولة.

وحققوا شهرة كبيرة وواسعة على شاشة السينما وفى مقدمتهم النجمة الكبيرة سعاد حسنى.

هذه الفنانة الكبيرة هى إنعام سالوسه وما لا يعرفه الكثيرين انه حينما اكتشف الكاتب الكبير عبد الرحمن الخميسى سعاد حسنى فى منزل والدها محمد حسنى البابا الذي كان يعمل خطاطاً من أكبر الخطاطين في مصر.

وذلك أثناء جلوسها على طشت غسيل فى منزلهم بشبرا وتحديدا بحى الخزندارة وهى مفاجأة نريد كشف النقاب عنها ولا يعرفها الكثيرين.

حيث كانت سعاد حسنى تجلس على طشت الغسيل وخل عبد الرحمن الخميسى على والدها ليكوم بعمل لوحات له لأحد الأعمال الفنية وأثناء جلوسه شاهد ابنته الشابة الصغيرة سعاد حسنى على الفور اكتشفها وقدمها لمخرج فيلم حسن ونعيمة المخرج الكبير هنري بركات.

لتنطلق للنجومية المطلقة من خلال هذا الفيلم حسن ونعيمة وقبل وأثناء التحضير للفيلم كانت سعاد حسنى فى حاجة للتدريب فقام بالاستعانة بالفنانة الشابة إنعام سالوسه لتقوم بتدريبها على التمثيل وبالفعل قامت بتدريبها وأصبحت سعاد حسنى.


والمفاجأة الأخرى والتى سنقوم بكشف النقاب عنها هى أن من قام بتدريب سعاد حسنى على فن الإلقاء فنان أخر كوميدي قصير القامة سنكشف النقاب عنه فى الحلقة القادمة

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.