أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

في الوقت بدل ضائع نداي يخطف هدف التقدم للزمالك في شباك أسوان

في الوقت بدل ضائع نداي يخطف هدف التقدم للزمالك في شباك أسوان

 

تقدم فريق الزمالك لكرة القدم على ضيفه في لقاء اليوم بهدف نظيف خلال أحداث الشوط الأول من مواجهة الجولة ال28 من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

أشتعلت نيران المباراة منذ الدقائق الخمس الأولى من أحداث شوطها الأول، حيث بادر ابناء الحصن الأبيض بالتصويب على شباك عمرو حسام، فيما هدد أحمد خالد قائد فريق أسوان شباك محمد صبحي بتصويبه لتسديده خطيرة قوية في الدقيقة 4،ولكنها لم تسكن في الشباك.

وشهدت الدقيقة 6 تألق كبير لكابتن الفريق الأبيض بعد أن تمكن محمود عبد الرازق شيكابالا من المرور بين دفاع لاعبي أسوان وتسديد كرة خطيرة على جانب القائم الأيمن لحارس مرمى الضيف في لقاء اليوم.

ومرت عشرين دقيقه من أحداث الشوط على صفيح من نار، كان لكلا الفريقين نصيب في التصويب من خارج منطقة الجزاء دون إستحياء، ولاكن دون أي تقدم في نتيجة صافرة البداية والتعادل السلبي.

وأهدر إبراهيم نداي فرصة الهدف الأول على الفارس الأبيض في الدقيقة 22،لتسديده للكره خارج الشباك العلوية، بعد ان نجح في إبغات دفاع أيمن الرمادي المتمركز بشكل صحيح للغاية نجح في إفساد هجمات وخطط الكولمبي خوان كارلوس أوسوريو.

وبالرغم من كل تلك المحاولات ألا أن نتيجة صافرة بداية الشوط، أستمرت طيلة ال 45 دقيقة الأولى من اللقاء الأشرس، ولم يتمكن أيا منهما من هز شباك الآخر وتسجيل الهدف المنقذ بالشوط.

جديرا بالذكر أن إبراهيم نداي سجل هدف الشوط الوحيد بعد إنتهاء الوقت الأصلي من أحداث الشوط لمنح الافضلية للكولمبي أوسوريو خلال أحداث الشوط الثاني. 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.