أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

“ليس ميسي”.. نجم باريس سان جيرمان مطلوب في البريميرليج

“ليس ميسي”.. نجم باريس سان جيرمان مطلوب في البريميرليج

أشارت عدة تقارير صحفية إلى مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن اقتراب رحيل نجم باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة إلى الدوري الإنجليزي 

وكشفت التقارير عن اهتمام عدة أندية إنجليزية بالدولي البرازيلي “نيمار دا سيلفا”، للتعاقد مع خلال الميركاتو الصيفي المقبل، كما أوضحت أن اللاعب مستعد للرحيل عن الفريق الفرنسي.

_ إقتراب رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان

واكدت شبكة “ESPN” العالمية على اقتراب نيمار عن أي وقت مضى، من مغادرة الفريق الفرنسي ونيته البحث عن تجربه جديدة، اوضحت أن برشلونة ليس من ضمن أولوياته.

وأشارت شبكة “فوت ميركاتو” الفرنسية، أن نيمار اقترب من الرحيل عن باريس سان جيرمان خلال الميركاتو القادم، خاصة بعد الأزمة التي يعاني منها مع الفرنسي كيليان مبابي.

وتابع الشبكة أن إدراة الفريق الفرنسي قدمت تسهيلات لأندية التي ترغب في ضم اللاعب البرازيلي، ويفضل الإنتقال إلى أحد أندية الدوري الانجليزي وهي الوجهة الأقرب.

_ نيمار مطلوب في تشيلسي ومانشستر يونايتد

وأكدت شبكة فوت ميركاتو الفرنسية، أن ارتبط اسم اللاعب البرازيلي بالانتقال إلى أندية إنجليزية، وهي تشيلسي ومانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد.

_ نيمار أغلى لاعب في تاريخ الانتقالات

جدير بالذكر أن يعد نيمار أغلي لاعب في تاريخ الانتقالات التي انضمت إلى باريس سان جيرمان، حيث بلغت صفقة انتقاله 222 مليون يورو قادمًا من برشلونة في عام 2017.

وكان ارتبط اسم البرازيلي بالعودة إلى البلوجرانا في عام 2019، ولكن لم تكتمل ولم تتم الأمور كما خطط لها من قبل الفريق الكتالوني واللاعب البرازيلي.

_ موعد مباراة باريس سان جيرمان القادمة

يواجه باريس سان جيرمان نظيره أجاكسبو مساء السبت المقبل الموافق 13 مايو الجاري، في إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحاديه عشر بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.