أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مارسيل كولر “سوف نخوض مباراه الترجي في القاهرة بكل جدية ولم نتأهل بعد”

مارسيل كولر “سوف نخوض مباراه الترجي في القاهرة بكل جدية ولم نتأهل بعد”

 

صرح السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الكروي بالنادي الأهلي، بأهمية مباراة القاهرة أمام الترجي غدا، وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد قبل إنطلاق المران الرسمي للفريق اليوم.

حيث قال كولر”سوف نخوض مواجهة الترجي غدا في القاهرة بكل جدية، ولن نعتمد على نتيجة رادس والثلاثية التي حققها الفريق ذهابا “.

وأكمل” سوف نبدأ اللقاء وكأن النتيجة تعادل سلبي، يجب أن نلعب بهذه العقلية، لأن المباراة الأولى، الترجي خلق فرصا وشكل خطورة، وكان ندا قويا لنا، والمستوى متقارب، ولن نستهتر بالترجي، فهو فريق قوي وكبير”.

وأضاف “بالنسبة لضياع الفرص، هذا يحدث مع أي فريق، ولا يوجد فريق يحسن إستغلاله لكل الفرص، وانا أقوم بواجبي بالتحدث مع اللاعبين بشكل مستمر لتصحيح بعض القرارات التي يتخذها اللاعبون في ثوانٍ من أحداث اللقاء”.

وأكد انه لم يقم بإختيار التشكيل الرسمي بعد، وانه سوف يقوم بإختيار القائمة عقب إنتهاء مران اليوم، فيما أشار إلى أنه لم يجري العديد من التعديلات في التشكيل.

واختتم” لم ننته من مباراة نصف النهائي بعد لأتوقع من منافس النهائي فأنا تعلمت ألا أقوم بإختيار المنافس، وأطبق هذا في رويتي للنهائي، وأفكر في مباراة الغد فقط، وإذا استطعت الصعود، فسوف أشاهد مباراة السبت.. لأقوم بتحليل المنافسين وليس لاختيار أحدهما لمواجهته في النهائي”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.