أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

محمد فؤاد  يثير جدلاً واسعاً حول أخر ظهور له في أحد الحفلات ومصدر مقرب له يكشف حقيقية الأمر

محمد فؤاد  يثير جدلاً واسعاً حول أخر ظهور له في أحد الحفلات ومصدر مقرب له يكشف حقيقة الأمر

 

 

كتبت/فاطمة أحمد أبوجلاب.

 

ظهر الفنان محمد فؤاد في حفلة صالة مصطفى حسن والتي أقيمة من يومان وشهدة الحفل عدة مراسم،والحفل كان تحت رعاية حزب مستقبلوطن ومن أهم الفقرات التي حدثت فقرة غناء المطرب القدير محمد فؤاد والتي أدارها في البداية بشكل جيد ولكن في نهاية الحفل بداء ظهور المطرب محمد فؤاد بشكل مختلف فكانت ملامح التعب ظاهرة عليه وتم سنده من قبل أشخاص لينهي الحفل ويغادر متعباً ومما أثار العديد من تساؤلات عديدة حول صحة المطرب.

 

ورغم غناء المغني محمد فؤاد أحد أروع أغانيه والتي تفاعل معها الجمهور الذي يعشق محمد فؤاد.

 

ولكن مازالت التساؤلا قائمة حول حالته الصحيه على مدار الساعات الماضية وأيضاً دارت الكثير من الأحداث حول سر اكتساب المطرب محمد فؤاد وزناً زائداً وملحوظاً في أحدث ظهور له.

 

وقد أشيع إن وراء هذا التغيير إصابته بالمرض وعلق مصدر مقرب من النجم محمد فواد على ما تردد حول صحته قائلاً ما يتردد بخصوص تعرض الفنان محمد فؤاد لأزمة صحية تسببت في زيادة وزنه ليس صحيحاً وما هي إلا مجرد تكهنات من البعض بعد ظهوره الأخير مشيراً إلى أن المطرب محمد فؤاد لم يكن في أفضل حالاته الفترة الأخيرة بسبب الأحداث التي طرأت على الساحة من أنتشار فيروس كورونا والتي جعلته يلتزم منزله ولا يخرج إلا للضرورة القصوى وتوقفه عن أي نشاطات رياضية وبالتالي كان هذا سبباً في أكتساب وزناً زائداً مثلما حدث مع البعض.

 

وأضاف المصدر قائلاً أن المطرب محمد فؤاد يستعد خلال الفترة القادمة للعودة لممارسة الرياضة واستعادة لياقته البدنية وأستئناف حياته الطبيعية هذا إلى جانب تجهيزه بعض الأغنيات الجديدة التي سيعود بها لجمهوره وستكون مفاجأة.

 

وأضاف قائلاً عن سبب ظهور المطرب محمد فؤاد بشكل الأرهاق في حفلة أكتوبر أن المطرب المتألق قد أحيا عدة حفلات وراء بعض وهذا ما سبب له التعب والأرهاق.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.