أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

محمد نور يطرح ألبوم «مسا مسا» الأحد المقبل

قرر المطرب محمد نور بشكل نهائي طرح ألبومه الجديد “مسا مسا” في الاسواق يوم الاحد القادم، تزامنا مع احتفالات موسم عيد الاضحي المقبل حيث أكد أن الالبوم يضم عشر أغاني مختلفة متنوعة بين الرومانسي والدراما والمقسوم تناسب جو الصيف .

 

وقال أن الالبوم يضم اغنية ” مسا مسا ”  من كلمات أحمد علاء الدين، ومن ألحان محمد غريب، ومن توزيع محمد شفيق، ومكساج أمير محروس.

 

واغنية ” حبيت معاك ” من كلمات أحمد علاء وألحان محمد النادي وتوزيع محمد شفيق.وأغنية “إنساني وخليك بعيد”.. الذي طرجت كليب مؤخرا من كلمات محمد عاطف وألحان محمد يحيى وتوزيع محمد شفيق ومكسياج محمود عزت وماستر أمير محروس وجيتار شريف فهمي وإخراج: محمد جمعة ومصطفى عامر.

 

وواصل أن الالبوم يحمل عدة اغاني اخري منها  “مدرس جغرافيا”، من كلمات محمد جمعة وألحان محمد رحيم وتوزيع أسامة عبد الهادى واغنية “غايب عن عيني” من كلمات : محمد عاطف والحان:رامي

جمال وتوزيع:تميم واغنية “موحشتنيش إزاى” وهى كلمات أيمن عز وألحان محمود أنور وتوزيع محمد شفيق واغنية ” متعودتش علي الايام كلكات : عمرو والي : والحان : مودي سعيد وتوزيع : زووم .

 

واغنية ” لو علي الفراق ” من كلمات : محمد مصطفي والحان : محمد النادب ونوزيع موسيقي : نادر حمدي : و”اتأثرت بيك” وهى من كلمات هشام صادق وألحان محمود أنور وتوزيع محمد شفيق، و”عليا” الذي غنيت خصيصا لابنته عليا وهى من ألحان محمد نور وكلمات : جمال الخوي  وتوزيع زووم، ، . والالبوم من انتاج شركة مزيكا ” محسن جابر ومستار اعلامي : موسي صبري.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.