أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

معتز هشام…صاحب الكشك الذى أضاء شاشة السينما في فيلم 11:11

كتابة وتصوير_أمجد زاهر 

في عالم السينما، هناك العديد من الأفلام التي تلفت انتباه المشاهدين بقصصها وشخصياتها وأدائها. ومن بين هذه الأفلام، فيلم 11:11 الذي عرض بمهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما ال٧١

كما سنسلط الضوء على دور الفنان معتز هشام، الذي قدم شخصية صاحب الكشك المحب لفتاة ثرية.

الممثل معتز هشام 

فى فيلم 11.11، يجسد الفنان معتز هشام دور صاحب كشك بسيط يقع فى غرام فتاة من عالم مختلف عنه، فتاة ثرية .

وأوضح معتز أن الشخصية التى قدمها تتميز بالعمق والتنوع والجاذبية.

حيث قال معتز إنه اختار هذا الدور لأنه يحمل الكثير من الجوانب المتنوعة والمثيرة للاهتمام.

كما قال الفنان معتز هشام فى ندوة فيلم 11.11 الذى عرض ضمن مهرجان المركز الكاثوليكى للسينما فى دورته الـ71: إنه يسعى دوما للتطوير والتحسين من أدائه ويبحث عن الأعمال الفنية التى تليق به وترفع من قيمته.

وأشار إلى أنه لا يهتم بالعوامل الخارجية التى قد تؤثر على مسيرته، بل يركز على تقديم أدوار مختلفة ومتميزة كما فعل فى مسلسل ممالك النار.

أحداث فيلم ١١:١١

فيلم 11:11 يضم نخبة من النجوم مثل إياد نصار وغادة عادل ومحمد الشرنوبي، نور إيهاب، معتز هشام، عمر الشناوي، وهو من إنتاج أيمن نجيب، وكتابة ياسر عبد البسيط، وإخراج كريم أبو زيد.

الفيلم يقدم قصة مثيرة ومشوقة، تتركز حول لحظة حاسمة تحدث في الساعة 11 و11 دقيقة، والتي تغير مصير الشخصيات بشكل غير متوقع.

النجم إياد نصار يلعب دور سعيد المحامي، الذي يرغب في الهروب من حياته المملة؛ لكنه يورط نفسه وزملاءه في مواقف خطيرة ومعقدة، عندما يطلق طلقة نارية عشوائية، تصيب أحد أبطال الفيلم بالقتل.

 

والجدير بالذكر، إن فيلم 11:11 هو فيلم يستحق المشاهدة، لأنه يجمع بين الرومانسية والإثارة والتشويق، ويعرض لنا قصة مميزة وغير تقليدية، تدور حول لحظة تحول في حياة الشخصيات.

كما يتألق فيه النجوم بأدوارهم المتنوعة والجذابة، وخاصة الممثل معتز هشام، الذي يبرز بشخصية صاحب الكشك العاشق. 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.