أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مغلوب على أمره..كولر يجهز بديل لكهربا تحسبًا لإيقاف

مغلوب على أمره..كولر يجهز بديل لكهربا تحسبًا لإيقاف

بدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في تجهيز مهاجم للفريق بديلا لمحمود عبدالمنعم “كهربا”.

وذلك من أجل ضمان وجود رأس حربه قادر على قيادة الفريق في المباريات المقبلة للأحمر، حتى القيام بحل أزمة كهربا في قضيته مع نادي الزمالك.

_ المحكمة تقضي بغرامة كهربا

يذكر أن كانت قضيت المحكمة الرياضية “كاس” بغرامة محمود عبدالمنعم “كهربا”، 2 مليون ونصف دولار مع إيقافه لمدة 6 شهور حتى سداد الغرامة.

_ موعد إنتهاء فترة سداد الغرامة

ويعد اليوم الأربعاء الموافق 12 إبريل الجاري، آخر موعد في دفع غرامة كهربا لنادي الزمالك تجنبًا لإيقافه مرة أخرى من قبل المحكمة الرياضية.

وكان بدأ كهربا في تجهيز الغرامة، بعدما حصل على مقدم التعاقد مع إدارة الأحمر حصوله على المبالغ المالية من خلال مشاركاته في إعلانات شهر رمضان والبرامج الرمضانية.

_ كولر يجهز بديل كهربا

ويفضل مارسيل كولر بين الثنائي شادي حسين ومحمد شريف لقيادة الفريق هجوميًا الفترة المقبلة بدلاً لكهربا، وذلك نتيجة لتألقهم في التدريبات.

بجانب أن يفكر كولر في الإعتماد على بيرسي في مركز المهاجم، وذلك أن أن يكون مهاجم وهمي ويتم تغيير المراكز في الخط الأمامي داخل المستطيل الأخضر.

جدير بالذكر أن كان طالب كولر بضرورة التعاقد مع مهاجم سوبر ليتولي القيادة الهجومية للفريق، خاصة في ظل عدم اقتناعه بكافه المهاجمين داخل النادي الأهلي.

_ موعد مباراة الأهلي القادمة

ويستعد حاليًا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فاركو مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 14 إبريل الجاري، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز الموسم الحالي.

ويحتضن ستاد “القاهرة الدولي” المباراة بين الفريقين، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

_ القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو

وتذاع مباراة الأهلي وفاركو عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري في الشرق الأوسط.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.