أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مفاجأة كبرى.. نجم منتخب مصر يخون الزمالك ويقترب من قميص الأهلي

مفاجأة كبرى.. نجم منتخب مصر يخون الزمالك ويقترب من قميص الأهلي

فجر فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة السكندري، مفاجأة كبرى بشأن إنتقال مهاجم الزمالك السابق، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الموسم المقبل.

 ويعد ذلك اللاعب “مصطفى محمد” مهاجم المنتخب الوطني المصري الأول، ولاعب نانت الفرنسي المعار من نادي جلاطا سراي التركي بعد شراءه نهائيًا من نادي الزمالك.

_ فرج عامر يكشف مصير قناص الزمالك

ونشر عامر عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” وكتب: “مفاجأة كروية خطيرة، مصطفي محمد قد يعار أو ينتقل للأهلي في بداية الموسم الكروي القادم ، مصطفي محمد معار إلي نادي نانت الفرنسي من جلاطا سراي التركي نظير 350 ألف يورو، وشراءه نظير 5,7 مليون يورو، نانت لن يفعل بند شراء مصطفي محمد، الأهلي يفكر جديًا في طلب إستعارة مصطفي محمد أو شراء بدلاً من شراء جون موليكا”.

_الأهلي يستعد لمواجهه الهلال السوداني 

ويواصل حاليًا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

_ موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الهلال السوداني السبت المقبل الموافق 1 إبريل القادم، في ختام منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتضن ستاد “القاهرة الدولي” المباراة بين الفريقين، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

_ ترتيب المجموعة الثانية لدور المجموعات

يتصدر صن داونز الجنوب إفريقي جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة ليتأهل لدور الثمانية، ويليه الهلال السوداني برصيد 10 نقاط، ويقع الأهلي في المرتبة الثالثة برصيد 7 نقاط، ويتذيل القطن الكاميروني جدول ترتيب المجموعة خالي الوفاض.

_ أكبر حضور جماهيري للأهلي منذ حوالي 12 سنه

ووافقت وزارة الداخلية على طلب النادي الأهلي بحضور أكبر عدد من الجماهير، في مواجهة الفريق أمام الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا، ويحضر للأحمر 50 ألف مشجع داخل ستاد القاهرة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.