أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

“ملك الكوميديا السوداء”..الهستيري أخطبوط متعدد الوظائف أبرزها الرياضة

“ملك الكوميديا السوداء”..الهستيري أخطبوط متعدد الوظائف أبرزها الرياضة 

تُعد رياضة كرة القدم من أكثر الرياضيات شعبية حول العالم وأكثر الرياضيات انتشارًا أيضًا، ولم تقتصر كرة القدم على اللاعبين والأجهزة الفنية أو داخل الأندية فقط ، ولكن العديد من يكن له رزقه من خلالها بطرق أخري، ومن أبرزهم فئة اليوتيوبربات حاليًا.

اليوتيوبر محمود حسين الورداني وشهرته “الهستيري”، مواليد القناطر الخيريه محافظة القليوبية ، يبلغ من العمر حوالي 28 عامًا ، بدأ دراسته الجامعية بكلية الهندسة قبل أن يتركها في السنه الرابعه ليلتحق بكلية الحقوق حتى حصل على ليسانس الحقوق في عام 2020.

 بدأ مغامراته على مواقع السوشيال ميديا وخاصةً اليوتيوب منذ عام 2016 ولم تكن تلك البداية الجيدة أو الحقيقه ، حتى بدأ في الظهور الحقيقي وطريقته الجادة في التعامل مع مواقع التواصل الإجتماعي عام 2019، وفي خلال 7 شهور فقط وصلت قناته إلى 100 ألف متابع وحصل على الدرع الفضي من شركة اليوتيوب.

_ لماذا سمي بالهستيري؟!

أطلق عليه إسم الهستيري مجموعة من أصدقائه قبل انطلاقة على مواقع التواصل الإجتماعي والظهور المتكرر على السوشيال ميديا، وذلك نتيجة أنه روأه “مهيبر” في تشجيعه وحبه لنادي الزمالك تم نسب إسم الهستيري لذلك السبب.

_ بما أشتهر الهستيري ورد فعله بعد وصوله للمليون؟

أشتهر الهستيري بتحليل المباريات سواء كأس العالم أو غيره ، وتعليقاته الرياضية الساخرة ، واتخذ مجال الكوميديا السوداء نهجًا خاص به للنطق بها في الفيديوهات التي يقدمها للجمهور على قناة الخاصة عبر اليوتيوب التي وثقت بشكل رسمي يوم 2 أغسطس 2020 لتصبح قناة رسمية ، والتي وصلت إلى مليون متابع يوم 17 فبراير الجاري.

وعلق الهستيري عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك” وكتب: “وكان فضل الله عليك عظيما ، مليون مشترك على قناة الهستيري على اليوتيوب، 1million subscribers، مليون أخ وأخت كان لهم الفضل بعد توفيق ربنا سبحانه وتعالى”.

وأضاف: “لو حد كان قالي من سنتين تلاته إني هوصل للرقم دا على اليوتيوب مكنت هصدق وانا ببدأ أعمل القناة لما كنت في حالة من حالات اليأس وفقدان الأمل، ولأن عند بدايتي مكانش في مخيلتي إني أكمل أصلا..لكن طول الوقت كان عندي ثقه أن ربنا مبيضيعش تعب حد”.

كما أنه يُبرع في تقديمه الفيديوهات على منصات التواصل الإجتماعي كاملةً، سواء أكانت فيسبوك أو إنستجرام، فقد وصلت صفحته الشخصية على على الفيسبوك 2 مليون و400 ألف متابع بينما وصل حسابه الآخر لأكثر من مليون متابع.

_ حيرة للهستيري بين جماهير الأحمر والأبيض!

رغم زملكاويته البارزة وتشجيعه الظاهر بشكل كبير للزمالك إلا أنه يتلقى انتقاد مبالغ من جانب جماهير الأبيض ، وضمن المفارقة الكبيرة أن جماهير الأهلي تحبه كثيرًا ، وذلك نتيجة لاستخدامه الكوميديا السوداء التي تعتمد على الحيادية الشديدة وانتقاد النفس بدلاً من تعليق الأخطاء على التحكيم والمؤامرات.

أبرزها موقفه عقب هزيمة الأهلي 4/1 أمام ريال مدريد الإسباني ، اعتبرها جماهير الفارس الأبيض سبب للتفشي من جماهير المارد الأحمر ، ولكنه جاء رده قاتل للابيض حينما قال:-“عايزني أروح اشمت في راجل أو احفل على راجل دخل خناقة مع كينج كونج وخسرها ، وأنا دخلت خناقة مع تيمون وبومبا ودغدغوني”.

_ بداية الهستيري عبر الشاشات:-

كان أول ظهور لمحمود الورداني على مجموعة قنوات Bein” sports ” يوم 24 نوفمبر الماضي 2022، من خلال حديثه عن كأس العالم قطر الذي تُوج به منتخب الأرجنتين بقيادة الأسطورة ليونيل ميسي.

وأخذ يتتابع الهسيتري على قنوات “On Time Sports” ، ووثق أول ظهور له من خلال برنامج ملعب أون تايم مع الإعلامي سيف زاهر بتاريخ 14 يناير العام الجاري 2023 ، وكان يرافقه في ذلك الحين محمد حسين راشد صانع محتوى أيضاً.

ووثق ظهوره الثاني بتاريخ 28 يناير العام الجاري 2023، أيضاً عبر برنامج ملعب أون تايم ورافقه أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق محمد ثبات صانع محتوى سوشيال ميديا.

فيما جاء ظهوره الثالث على الشاشة عبر برنامج ملعب أون تايم مع الإعلامي سيف زاهر بتاريخ 12 فبراير الجاري 2023، برفقة أحمد الشمسي صانع محتوى سوشيال ميديا.

بينما جاء ظهوره الرابع برفقة زميله احمد حبيبة مقدم محتوى سوشيال ميديا ، عبر برنامج ملعب أون تايم مع الإعلامي سيف زاهر مذيع قناة أون تايم سبورت بتاريخ 27 فبراير الماضي.

وشهد آخر توقيع لظهوره مع سيف زاهر في برنامج ملعب أون تايم المذاع عبر قناة أون تايم وان ، يوم 13 مارس الجاري 2023 رفقة أحمد فيهم أيضًا مقدم محتوى سوشيال ميديا.

لم يكن محمود حسين الورداني الشهير ب “الهستيري” أول أو آخر من خرج للشاشات عن طريق السوشيال ميديا ومواقع التواصل الإجتماعي ، بل هناك العديد من مقدمي المحتوى برعوا في تحليل المباريات والظهور بشكل مميز.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.