أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

موسم الرياض يعيد الزوجين أحمد حلمي ومنى زكي إلى خشبة المسرح 

موسم الرياض يعيد الزوجين أحمد حلمي ومنى زكي إلى خشبة المسرح 

 

كتبت : نجلاء علاء الدين

 

أعاد موسم الرياض مجموعة من الأشخاص إلى عملهم ومنافستهم ، ومن بينهم الزوجان مني زكي و أحمد حلمي الذين سيخوضون تجربة المسرح من جديد عقب غياب استمر لأكثر من 20 عاما.

 

فكل منهما سوف يعود إلى خشبة المسرح وسط الجمهور ، ولكن بعمل مختلف عن الآخر، والذي يجمعهما فقط هو العرض في المملكة العربية السعودية.

 

* أحمد حلمي يعلن بشكل رسمياً عودته للمسرح

 

أعلن حلمي عن تقديم مسرحية “حكيم عيون” بعد غياب ظل لأكثر من 21 عاما، فقد تم تقديمها في عام 2002 مع الفنان الراحل علاء ولي ومع النجم كريم عبد العزيز، والفنان القدير حجاج عبد العظيم.

 

ونشر حلمي بوست العودة عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، و وجه الشكر إلى المستشار تركي آل الشيخ على حسن الاستقبال و الضيافة.

 

أوضح حلمي أن المسرحية سوف تدور في إطار الكوميديا، وتمني أن تنال إعجاب جماهير المملكة العربية السعودية.

 

* مني زكي تعود إلى خشبة المسرح بعمل جديد 

 

كانت من آخر أعمال منى على خشبة المسرح هي مسرحيتها الشهيرة “كده أوكيه” والتي عرضت في عام 2003، ولكن سوف تعود لنا من جديد بمسرحية “الوسط التاني” مع مجموعة كبيرة من النجوم منهم رحمة أحمد، حمدي الميرغني ، محمد ثروت ، أحمد رزق.

 

* مني زكي تروج لموعد العرض

 

نشرت مني بوست ترويجي عن موعد المسرحية وعلقت عليه قائلا : “تفصلنا أيام قليلة عن الوقوف على خشبة المسرح…انتظروني في مسرحية كوميدية من 11 ل 15 نوفمبر في بوليفارد رياض سيتي ….حقيقي مبسوطة اني هقابل الجمهور السعودي”.

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.