أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مى كساب: قمت بتخفيض وزني بعد إستماعى لهذه الكلمات الجارحة

مى كساب: قمت بتخفيض وزني بعد إستماعى لهذه الكلمات الجارحة

 

بقلم: شروق راضي

 

تعد الفنانة المصرية مي كساب متعددة المواهب، وقادرة على تقديم الأعمال الفنية بتنوع وإبداع، سواء في مجال الغناء أو التمثيل، مما يجعلها واحدة من أبرز الشخصيات الفنية في الساحة الفنية المصرية والعربية.

 

وولدت في مدينة طنطا، ودرست الموسيقى في كلية التربية الموسيقية، ومنها بدأ مشوارها الفني حصلت على البطولة المطلقة في المسلسل الكوميدي الناجح “تامر وشوقية” أمام أحمد الفيشاوي، الأمر الذي جعلها وجهاً معروفاً وفتح أمامها أبواب الأعمال الدرامية والسينما، فشاركت في عدة أفلام أشهرها كباريه، الفرح، بوبوس وغيرهم.

 

وفي آخر تصريحاتها تكشف مي كساب عن سر خسارتها لوزنها وتحدثت في عدة مواضيع مختلفه سوف نعرضها لكم في السطور التالية :

 

أبرز تصريحات مي كساب

 

استضاف برنامج كلام نواعم في مساء يوم الأحد النجمة مي كساب وكشفت العديد من التفاصيل والتصريحات الخاصة بحياتها الفنية والشخصية.

بنتي قالتلي عايزاكي تكوني رفيعة

 

كشفت النجمة مي كساب عن سر فقدانها للوزن بشكل ملحوظ ووضحت ذلك خلال لقائها قائلة:” أوقات كنت بقتنع بشكلي وجسمي وأحس أنه مش مضايقة بس في أوقات التصوير عايزة الكل يداريني ومظهرش وارفض التصوير” وصرحت مي كساب عن السبب الرئيسي في فقدان وزنها بسبب أبنتها داليدا قائلة:” في يوم بنتي بصتلي نظرة عدم رضا عن شكلي وقالتلي مامي عايزاكي تبقي رفيعة وتحطي روچ وتلبسي كعب”.

 

رد فعل أوكا بعد إنقاص وزنها

 

اعترفت النجمة مي كساب بأن موافقة زوجها، المطرب محمد صلاح “أوكا” على خضوعها لعملية تكميم المعدة كانت العقبة الوحيدة التي فكرت بها قبل إقدامها على هذا القرار.

 

وقالت مي كساب: “أنا كنت مبسوطة ومتصالحة وراضية جداً بكل شيء مر في حياتي من أول تخني لرفعي، وكان لبسي واسع وشايفة نفسي أحلى واحدة في الدنيا، وكل يوم آكل طاجن نوتيلا”.

 

وتابعت: “كانت العقبة الوحيدة هي هل محمد ممكن يوافق، ومكانش سهل أقنع نفسي لإني شخص جبان”.

 

وردا على سؤال كيف استقبل زوجها شكلها الجديد بعد إنقاص وزنها، قالت مي كساب: “هو متصالح مع نفسه وغيرته صحية، لكن تخن شوية وعنده كرش صغنون فرحان بيه”.

 

مسيرة مي كساب الغنائية

 

وبالتزامن مع عرض حلقتها في برنامج “كلام نواعم”، استعادت مي كساب ذكريات بداياتها الفنية خاصة في مجال الغناء، وذلك بعد الإشادات التي تلقتها على موهبتها الصوتية.

 

وذكرت مي كساب الجمهور بأنها في الأساس كانت مطربة قبل أن تتجه إلى التمثيل، وقالت في تغريدة لها على حسابها بمنصة “إكس”: “إلي الجيل الجديد أقسم بالله أنا في الأصل مطربة وعندى ٤ ألبومات ومجموعة كبيرة من السينجلات، يمكن قصرت، يمكن الظروف مخدمتنيش، يمكن ملقتش اللى يدعم موهبتي.. حب كبير ليكم قناتى على اليوتيوب موجودة وبوعدكم بأغاني جديدة تنول رضاكم.. مي كساب المطربة إللى مثلت”.

 

مسلسل “العتاولة

 

وعبرت مي كساب عن سعادتها بمشاركتها في مسلسل “العتاولة” في موسم رمضان الأخير، وقالت في تصريحاتها في البرنامج إن سعادتها جاءت لتعاونها مع شركة المنتج صادق الصباح، والتي كانت الشركة التي قدمتها على الشاشة في أعمال درامية مميزة، بالإضافة إلى عملها مع عدد من النجوم الكبار في المسلسل مثل أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وزينة وغيرهم، بالإضافة إلى زملائها الشباب، وقالت إنها تلقت العديد من التعليقات المميزة والطريفة من الجمهور خاصة أنها قدمت دور شخصية شريرة في المسلسل، وهو الأمر المختلف تماماً عن دورها في مسلسل “جعفر العمدة” العام الماضي.

 

 

رساله الي زملائها في المسلسل

 

وكانت مي كساب قد وجهت رسالة إلى زملائها في المسلسل والجمهور في نهاية عرض “العتاولة” وقالت: “عيد سعيد علي أجمل عتاولة في مصر والوطن العربي، مبروك علينا النجاح الكبير، لكل مجتهد نصيب وإحنا كلنا تعبنا جدا الف حمد وشكر لله على كرمه وفضله، شكرا الأستاذ الشاطر المختلف اللي يبذل مجهود مش طبيعي وبيتفاني في شغله المخرج أحمد خالد موسي وكل رجالتك، والمؤلف هشام هلال وجميع ورشة الكتابة الشطار، شكرا الإنتاج المحترم الكريم اللي بيوفر كل سبل الراحه لكل الفنانين كبير وصغير الأستاذ الأب صادق الصباح وأنور الصباح..”.

 

وتابعت الفنانة مي كساب في رسالتها: “شكرا من قلبي لإخواتي النجوم الكبار اللي إتشرفت بالشغل معاهم أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وزينة ونهي عابدين ومصطفي أبو سريع والأساتذة الكبار صلاح عبدالله فريده سيف النصر، محمد التاجي، لبني ونس، ميمي جمال، محمد الصاوي، وعمرو عثمان.. شكرا زوجي وأولادي علي صبركم عليه ربنا يخليكم ليه وأخيرا شكرا للجمهور الكريم يارب دايما عند حسن ظنكم”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.