أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

نحن نزرع الحب وأنتم تزرعون الشوك…بقلم/الدكتورة نيرمين فاروق حسن

Written By: Dr Nermeen Farouk Hassan

الدكتورة نيرمين فاروق حسن من القلب تكتب:

نحن نزرع الحب وأنتم تزرعون الشوك

💜❤️💙💚 أسوأ ما قد يمر به الإنسان أن يحزن من نفسه وعلى نفسه، فالشجاعة ليست أن تحتمل حياة تؤذيك، ولكنها القدرة على التخلي عن كل ما يؤلمك، وتذكر أنهم حين ‏‎يغرسون الأشواك فى حنجرتك ويسألونك لِماذا لا تتكلم؟ انهم يجرحون بقصد، ويتأخرون فى تصحيح أخطاءهم، وفي النهاية يرحلون عن غير قصد، لأنهم لا يستحقونك ولأنك تستحق من هم أفضل منهم.
💜❤️💙💚 ومع كل ما يعترضك من أحداث تكتشف أن الوحيد الذي يستمر معك طوال حياتك هو أنت، فرفقاً به ولا تحمله ما لا يطيق من التوتر والحزن، فلا ترضى من حولك ليعيشوا هم على كسر كل ماهو جميل فيك، وعندما يتراكم على قلبك كل شئ وتجد أنك لا تقوى على فعل اي شئ إعتزل الناس واجعل حضور قلبك مع اللّه وسيصلح لك الله كل شئ فلا تقلق فأنت فى رعاية رب كريم.
💜❤️💙💚 كن على يقين أن كل الصدمات التى تعرضت لها وجميع الأمور السيئة التي قد حدثت لك من قريب أو بعيد، جاءت لتحميك من أمور أشد سوءاً منها وأن الله ما أخذ منك إلا ليعطيك الأفضل، وما أخّر عليك أمراً تمنيته وحملته في كل أدعيتك، إلا لأنه سيأتيك به في الوقت المناسب.
💜❤️💙💚 وهناك دائماً من يهديك الحب دون أن تهديه أي شيء، وأن هناك من يهديك الألم بعد أن تهديه كل شيء.
💜❤️💙💚 كن دائماً جاهزًا لأي خيبة من أي شخص، وفي أي وقت، ودون أي سبب، هذه هي الحقيقة وهكذا هي الحياة وهؤلاء هم البشر فلا تتعجب !
💜❤️💙💚 يا ناس ‏‎إجبروا الخواطر ولاتكسروها، وراعوا المشاعر ولاتجرحوها، وتذكروا العِشرة ولا تُنكِروها، ولا تؤلموا أحداً وقولو للناس حُسناً، وعيشوا أنقياء أصفياء‏، وردوا المظالم إلى أهلها، فالدنيا فانيه والموت قادم لا محالة ومن منا لا يتمنى من يدعو له لا عليه.
❤️ تحياتي لكل متابعيني فى مصر وحول العالم ودمتم بخير وسعادة.
Dr. Nermeen Farouk Hassan
Dr. Nermo of Egypt ⚽ 👑
🔹Bachelor Physical Education
🔹High Diploma Islamic Science
🔹High Diploma Sport Injuries
🔹Master’s Degree Sport Physiology,
🔹PhD Physical Education
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.