أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

هنا عاش رشدى اباظة .. فيديوهات وصور حصرية لكل البيوت التى سكنها

صديق عمره يفجر مفاجأة في البيوت التى أقام فيها الدنجوان الشهير "ساحر النساء"

هنا عاش رشدى اباظة .. فيديوهات وصور حصرية لكل البيوت التى سكنها

أداء صوتى / وئام أحمد إمام
إعداد ومونتاج / محمد عنانى

أين عاش الفنان الكبير الراحل رشدى أباظة أشهر دنجوان عرفته السينما المصرية ومعشوق النساء في كافة العصور ؟!!


سؤال حير الكثيرين طيلة الفترة الماضية ولم يقم أحد بالإجابة عليه بشكل قاطع بنفس حيث أثيرت الكثير من الحكايات التى تشابهت إلي حد بعيد عن حياته الخاصة وعدد النساء اللاتى وقعن في غرامه ومنهن من تزوجها ومنهن من كانت بمثابة التجربة العابرة في حياته.

فإذا ماقمت عزيزى المشاهد بعمل سيرش عن المكان الذى أقام وعاش فيه ستفاجأ بمواقع وصحف كثيرة تؤكد أن اول سكن له وهو في سن الشباب وقبل الشهرة كان في شارع مسرة في شبرا .
وثاني وأشهر مكان أقام فيه هو
٩ شارع عرابي بوسط القاهرة بالأزبكية والمذهل أن محافظة القاهرة قامت بوضع لافتة علي هذا العقار مكتوبا عليها هنا عاش رشدى أباظة .

وتتواصل المفاجأت بقيام جهاز التنسيق الحضارى بوزارة الثقافة بوضع لافتة هنا عاش وذلك علي العقار رقم 29 شارع أبو علام – الهرم – الجيزة، موضح فيها ايضا
وذلك ضمن إطار مشروع “عاش هنا”، الذى يعد أحد أهم المشروعات التي يشرف عليها الجهاز لتوثيق المباني والأماكن التي عاش فيها الفنانين والسينمائيين وأشهر الكتاب والموسيقيين والشعراء وأهم الفنانين التشكيليين والشخصيات التاريخية.

وفوجئنا بأن هناك من يؤكد إنه أقام في أحد عمارات شارع بهجت علي بمنطقة الزمالك .

وقد دفعنا كل هذا للتوجه للماكيير والمنتج الشهير محمد عشوب أحد الأصدقاء المقربين من الفنان الراحل خاصة في سنوات عمره الأخيرة ليفاجأنا بما لم يأتى في الحسبان حيث أجزم بأن إقامته كانت في عمارة أخرى مختلفة تماما عن كل العمارات السابقة حيث جاور فيها مجموعة كبيرة من أهم فنانى ونجوم مصر وأكد عشوب إنه كان يقوم بزيارته بنفسه في أخر أيامه في هذا العقار ؟!
فماذا قال وماهى المفاجأة التى قام بتغجيرها في حديثه معنا .
تعالي معنا عزيزى القارئ لتستمع لما قال .

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.