أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

وراء كل نجم قصة: الوجوه والقصص خلف نجاح العتاولة

وراء كل نجم قصة: الوجوه والقصص خلف نجاح العتاولة

تقرير_أمجد زاهر 

في كواليس النجاح والإبداع، يتحدث نجوم “العتاولة” عن تجربتهم في المسلسل الذي أضاء شاشات رمضان 2024، ويكشف المخرج أحمد خالد موسى عن استعدادات لجزء ثانٍ بعد الطلب المتزايد من قناة إم بي سي مصر، دليلًا على النجاح الذي حققه الجزء الأول.

 

باسم سمرة وشخصية عيسى الوزان

 

يُشارك باسم سمرة تفاصيل بناء شخصية عيسى الوزان، مستلهمًا الإلهام من شخص حقيقي في بولاق، مُضيفًا لمساته الخاصة من الإكسسوارات والنظارات لتكتمل الصورة.

 

أحمد السقا وروابط الصداقة

 

أحمد السقا يُعبر عن قوة العلاقة التي تجمعه بزملائه طارق لطفي وباسم سمرة، مؤكدًا أن المقارنات السطحية لا تؤثر على روابطهم العميقة، ويُشبهها بتفضيلات الفاكهة، فكلٌ له مذاقه الخاص.

 

مصطفى أبو سريع ومشهد المال الحلال

 

مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس مشهد “المال الحلال” الذي أصبح حديث السوشيال ميديا، مُشيرًا إلى أهمية الراحة والتعاون الإيجابي خلال العمل.

 

أحمد السقا والنقد البناء

 

في مواجهة النقد، يُعلق أحمد السقا على تصريحات الناقد الفني طارق الشناوي، مُفرقًا بين النقد الهادف والتجريح، ويُؤكد على احترام وجهات النظر المختلفة.

 

زينة والتعليق على النقد

 

زينة تُعبر عن رأيها في أسلوب طارق الشناوي بالنقد، مُطالبةً بالحيادية والبناء في النقد لتحقيق الفائدة للأجيال القادمة، وتُشدد على أهمية الفصل بين الحياة الشخصية والمهنية.

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.