أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

وفاء عامر تستكمل تصوير مشاهدها في «بدون مقابل»

مرهان حسام

تُعد الفنانة وفاء عامر من الفنانات اللواتي حققن نجاحًا لافتًا منذ بداية دخولها عالم الفن ودائمًا تتنوع في أدوارها ولديها قاعدة جماهيرية كبيرة.

ومن ناحية أخرى تستكمل تصوير مشاهدها في مسلسل «بدون مقابل» والعمل من بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، نسرين طافش، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف حسام موسى وإخراج جمال عبد الحميد.

نجاح مسلسل جودر

ويشار أنها حققت نجاحًا بمسلسل «جودر» الذي تم عرض الجزء الأول منه في رمضان الماضي 2024.

وهو من بطولة ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، وفاء عامر، تارا عماد، محمود البزاوي، أحمد بدير، وعدد آخر من النجوم وتكون من 15 حلقة، وهو من تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

يذكر أن أنها شاركت أيضًا في مسلسل «حق عرب» من بطولة كل من:  أحمد العوضي، دينا فؤاد، سلوي عثمان، وليد فواز، رياض الخولي، كارولين عزمي وأخرين ومن إنتاج سينرجي «تامر مرسي»، تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعيل فاروق.

قصة المسلسل 

دارت أحداث العمل حول أحمد العوضي الذي قام بتجسيد شخصية «عرب السيوركي» ويبدأ رحلة البحث عن قاتل والده، ويذهب للعمل في إحدى مصانع الأخشاب التي يمتلكها النجم رياض الخولي ويدخل في عدة صراعات.

الجدير بالذكر أن آخر أعمالها في السينما فيلم «أبو نسب» بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، صلاح عبد الله، عدد آخر من الفنانين وتأليف أيمن وتار ومن إخراج رامي إمام.  

أحداث الفيلم

يدور في إطار اجتماعى كوميدى يعمل طبيب أطفال يُدعى «علي»، ويتزوج «داليا» التي تقوم بتجسيدها ياسمين صبري   ويظهر والدها يوم زفافهما بعد خروجه من السجن، فتنقلب حياتهما رأسًا على عقب، وقامت وفاء عامر بتجسيد شخصية زوجة ماجد الكدواني.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.