أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

وفاء عامر تشارك في السباق الرمضاني 2022 بهذا المسلسل

وفاء عامر تشارك في السباق الرمضاني 2022 بهذا المسلسل

 

 

كتبت: مريم مصطفى

تشارك الفنانة وفاء عامر في الموسم الرمضاني المقبل 2022 بمسلسل “بيت الشدة”، ويواصل مخرج العمل حاليًا إختيار الأماكن التي يتم التصوير بها، بعدما استقر على ابطال المسلسل، استعدادًا لانطلاق تصويره خلال الأيام القادمة.

ويشارك في مسلسل”بيت الشدة” كلاً من وفاء عامر، أحمد وفيق، مها أحمد، محمد مهران، محسن منصور، أحمد التهامي، ومدحت تيخا، ومن تأليف ناجي عبدالله، ومن إخراج وسام المدني.

 

 

 

 

ويعد هذا التعاون ثاني تعاون بين الفنانة وفاء عامر والمخرج وسام المدني حيث تعاونان معًا في فيلم “خان تيولا” وشاركها البطولة الفنان نضال الشافعي، محمود البزاوي، أحمد كمال، محمد عبد الواحد، علي الشجيري، راندا البحيري وعبير منير. 

 

 

 

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة وفاء عامر، المسلسل المعروض حاليًا باسم “الحلم” على شاشة قناة “الحياة” وهو من بطولة الفنانة صابرين، محمد رياض، كمال أبو رية، رانيا فريد شوقي، سميرة عبدالعزيز، محمد عبدالجواد، نهال عنبر، أنوشكا ومي كساب، ومن تأليف محمد رجاء، ومن إخراج حسني صالح، وحقق العمل انتشارًا واسعًا مع بدء العرض.

 

 

كما شاركت وفاء عامر مؤخرًا في حكاية “إن كبر ابنك”، ضمن الموسم الثاني من مسلسل “زى القمر”، والحكاية من تأليف حسن صالح وإخراج معتز حسام.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.