أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

ياسمين رحمي لأسرار المشاهير.. ياسر جلال لا يحتاج إلى تقييم من أحد وهو ممثل محترف.. وتجربة المسرح أكثر تجربة ممتعة بالنسبة لي.

ياسمين رحمي لأسرار المشاهير.. ياسر جلال لا يحتاج إلى تقييم من أحد وهو ممثل محترف..وتجربة المسرح أكثر تجربة ممتعة بالنسبة لي.

حوار: نهى أحمد حليم

فنانة موهوبة قدمت العديد من الأدوار بين الكوميديا والدراما الناجحة والتي نالت إعجاب جمهورها الذي قدر مجهودها وأدائها التمثيلي الرائع.

إنها فنانة شابة تشارك في السباق الرمضاني 2023 حيث تخوض تجربة عمل درامي جديد، في مسلسل “علاقة مشروعة” مع نخبة كبيرة من الفنانين، إنها الفنانة “ياسمين رحمي”.

حيث تواصلت جريدة أسرار المشاهير مع الفنانة ياسمين رحمي، وكان لنا معها هذا الحوار الممتع


١-من هى نوال في مسلسل علاقة مشروعة؟

نوال هى بنت بسيطة ترعرعت في منزل ياسر جلال ووالدتها تعمل في هذا المنزل، ووالدة نوال هى من قامت بتربية داليا مصطفى زوجت ياسر جلال في المسلسل.

نوال شخصية مرحة وكوميدية وبتحب الهزار والضحك.

٢-هل واجهتي صعوبات أثناء تجسيد دور نوال؟

إطلاقًا لم أواجه صعوبة في تجسيد الدور حيث هذا الدور بالنسبة لي من الأدوار التي تسمى بالسهل الممتنع، وذلك من كثرة ما هو دور رائع وخفيف وبسيط وليس معقد، فلم أواجه أي صعوبة.


٣-حدثينا عن تجربتك مع المخرج خالد مرعي؟

في الحقيقة هو من يجعل التجربة رائعة المخرج خالد مرعي صراحًة من المخرجين الذين يعطوا طاقة إيجابية ودائمًا إذا قدمت دور به إيفاهات أو أي شئ، يقوم بتشجيعي، لذلك هى من أمتع التجارب.


٤-ماهو شعورك بمشاركة والدتك الفنانة عفاف مصطفى فى المسلسل؟

وما الذي تحبي أن تقوليه لوالدتك بمناسبة  عيد الأم؟

صراحًة شعور غريب للغاية لأنني لم أتعود أن اقوم بالعمل معها كثيرًا، لأنه حصل مرة واحدة من قبل  ، ولكن هذه المرة كانت أكثر حيث كان العمل مكثف.

فى الأول لم أكن مرتاحة أن والدتي معي طول الوقت، لأن أشعر أنها تراقب عملي وأدائي وتصرفاتي وحديثي مع الناس، فبحس أحيانًا بعدم راحة لكن يكون في شي من الروعة لأن بكون على علم بمن يعمل معي وأنني مهما فعلت فلم اقوم بإزعاجه.

وأقول لأمي أنها الحياة وأدعوا اللّٰه أن يخليها لي لأنها هي الحياة نفسها.

٥- ما رأيك في الفنان ياسر جلال؟ حدثينا عن تجربتك معه في العمل وكذلك طاقم العمل؟

أنا لا أقييم ياسر جلال لأنه نجم كبير ولايحتاج إلى تقييم سواء مني أو من غيري، لانه له مكانه تانية وهو ممثل محترف، وهو شخص متلون في أدوارخ المختلفة، مثل عندما قام بأداء دور الرئيس في الإختيار سعى أن يأتي بطبقة الصوت وكذلك الحركة، لذلك هو ممثل محترف.
وياسر جلال في العمل هادئ جدًا وكوميدي ورائع، وهو يحب الناس كلها من أقل حد لأكبر حد يعطي له إحترامه، وهذه ميزه به.

٦- شخصية نوال هل هى شخصية صادفتيها في المجتمع؟

بالطبع شخصية نوال موجودة بالفعل حيث أنها شخصية بسيطة ومريحة تريد أن تتزوج وتعيش الحياة وتحب الناس الذين تقيم معهم وطول الوقت في خلافات مع والدتها ومع خطيبها احيانًا، ونوال هى من البنات الهادئة الجميلة التي نراها في كل منزل وهى شخصية واقعية.

٧- لقد قدمتي أعمال كثيرة رائعة من منهم الأقرب الي قلبك؟

الأقرب إلى قلبي هى تجربة المسرح التي قُمت بتقديمها في مسرحيات آمين وشركاه، مع الممثل أحمد أمين، وهذا لأنها تعد تجربة مختلفة، حيث كان يوجد فيها لايف بمعنى أننا نتعامل مع الجمهور مباشرةً وتجدي رد الفعل في وقتها، وليس عليكي أن تنتظري العرض حتى تري رد فعل الجمهور، لذلك هى من أمتع التجارب إلى قلبي.

٨- كل خطوة تخطينها تكون رائعة ومميزة هل هذا يكون بناءً على تخطيط من ياسمين أم ماذا؟

ومن الذي يدعمك لتحقيق هذا النجاح؟

التخطيط هو في عدم إختيار الأشياء التي لم تكن مناسبة، أكتر منه إختيار الحاجات المناسبة بمعنى أنني لا أختار ما يتم عرضه لي، ولكن أختار إذا أقوم بعمله أو لا، لهذا فأنني على قدر المستطاع أختار الأشياء التي سوف تضاف لي أقوم بعملها يمكن هذا يجعل الخطوات إلى حدًا ما ناجحة.

لكن كتخطيط أنني أريد أن أقوم بعمل دور شخصية صعيدية مثلاً، فأقوم بالبحث عن الدور فإن العكس الذي يحدث، لذلك الموضوع ليس به تخطيط قوي.

والذي يدعمني لتحقيق النجاح أمي بالتأكيد، وكذلك وجميع عائلتي، ووالدي حيث أنه يقوم بدعمي كثيرًا ويتابع عملي ويعطيني النصائح وهذا بجانب والدتي لأنها تعمل معي.

٩- كيف كانت رحلة ياسمين منذ الطفولة إلى الآن؟

هذه رحلة طويلة جدًا وسنين طويلة لا أعلم كيف ألخصها ولكن تتلخص في أن حياتي كان رائعة جدًا، وممتعة لأنني عيشت طفولة رائعة للغاية، ومرحة وقد أخذت كل الدلع ودرست أفضل دراسة، لأي أحد في مستواه المادي أو الإجتماعي، لأن والدي ووالدتي قد أهتموا بي جيدًا لذلك فأنا حياتي رائعة إلى الآن.

١٠- رمضان على الأبواب ياترى ياسمين بتستعد ليه إزاي؟

بصراحة في رمضان أحب أن أرى أصدقائي كثيرًا، وأحب أن أقوم بطقوس دينية رائعة وجميلة، وكذلك أقوم بزيارة أولياء اللّٰه الصالحين في رمضان، كما أحب أن أقوم بالصلاة هناك مثل الحسين والسيدة نفيسة، والسيدة زينب والسيدة عائشة، أحب هذا كثيرًا.

بجانب الطقوس الدينية الأساسية مثل الصيام وأعشق الفطار مع لمة العيلة أو الأصدقاء لذلك أعتبره شهر اللمة.

١١- هل تودين تقديم شخصية محددة في المستقبل؟

أنا أعشق الشخصيات السيكبوتية جدًا، وأشعر أنه يخرج منها مجهود وعمل أكثر من الشخصية العادية لأن قليل ما نقابل ناس سيكبوتية في الحقيقة والسيكبوتية هى التي لديهم أمراض نفسية ومشاكل نفسية، لذلك اود أن أقدم هذه الشخصية.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.