أحمد شيبة يشارك بأغنية مختلفة بفيلم “بنقدر ظروفك”

أحمد شيبة يشارك بأغنية مختلفة بفيلم “بنقدر ظروفك”

.. وفاء عبد السلام

 

انتهى المطرب أحمد شيبة من تسجيل أغنية في فيلم “بنقدر ظروفك” بطولة أحمد الفيشاوي ومي سليم ونسرين طافش. وهي من كلمات رضا المصري وألحان خالد سلطان وتوزيع طه الحكيم.

ويتناول الفيلم بشكل كوميدي قضايا ارتفاع الأسعار والاحتكار والآثار الاقتصادية للحرب الروسية الأوكرانية على مستوى المعيشة. وهو من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

 

وينتظر أحمد الفيشاوي طرح فيلمه “عادل مش عادل” في دور العرض في يناير المقبل، للمنافسة في موسم أجازة منتصف العام 2024. ويشارك في بطولة الفيلم كل من شيري عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا، مصطفى أبو سريع، بدرية طلبة، أحمد باجة، ويشارك لأول مرة في الفيلم المطربة نوال، المطربة خلف. أغنية “مخاصمك”. الفيلم قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، ومن إخراج أحمد يسري.

 

وآخر أعمال أحمد الفيشاوي كان فيلم “رهبة” الذي تم عرضه في 24 مايو، وهو سيناريو وحوار محمد علام، وإخراج رضا عبد الخالق، وبطولة أحمد الفيشاوي، نسرين أمين، ثراء جبيل، محمود. البزاوي، ومصطفى غريب، وبيومي فؤاد، وسما إبراهيم، وعدد آخر. وظهر فيه أحد الفنانين الفيشاوي كشاب من منطقة شعبية تدعى “السيد”، الذي يخافه الجميع ويمر بالعديد من الأزمات والمشاكل مع أهل المنطقة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.