أروىٰ بطلة الجمهورية

أروىٰ بطلة الجمهورية

 

بقلم/ وئام أحمد إمام

أروى أحمد رأفت ابنة مَدينة المَنصُورة العَرِيقة طفلة تقتَرِب من مَلامِح مَلكَة مِصر “كليوباترا” وجمال الملكة نفرتارى، ولعَل التشَابه وَاضح فِي قُوة الشَخصِية والإرَادة والطموح والدِقة والنشَاط.

فضلًا عن تمتُعهَا بالرُوح الإجتمَاعِية الجَذَابة وكيف لا وهي تمتازُ بالأنَاقة والليَاقة واللبَاقة والثقَافة.

 


نشأتها الأسرية:-

أروى طفلة تُدرِك تمَامًا مَعَالِم الطَرِيق الذِي رسَمَهُ لها والديهَا الكِرام، فهي تهوىٰ الاختلاف والتميز عن أقرانِها، مما دفع والديها لتشجِيعها لتفريغ تلكَ الطاقة في رياضةِ الجُمباز فلربما تصنعُ مُنها بطلةٍ في المُستقبل.

وبالرغمِ من صغرِ سِنها إلا أن نشأتها الأسَرية أثرت فيها بشكلٍ كبير، بل جعلت منها طفلة مُختلفة، فالأب والأم يمتلكانِ من المقوماتِ النفسيةِ والإجتماعيةِ والثقافيةِ والأخلاقيةِ ما يجعلهُما قِنديلًا ومثل يُحتذىٰ به في الإحتواءِ الأسري للأبناء، فلديها من الإتزان النفسي ما يجعلنا نُسلط الضوء عليها لكونِها تركت بصمة بداخِلنا اليوم عقِب فوزها بالميدالية الذهبية.

 


الميداليه الذهبيه:-

حيث أقيم اليوم ختام الراوند الثالث في اليوم الثامن لبطولة الجمهوريه للجمباز للآنسات لسن 7 سنوات للموسم الرياضي 2023- 2022
والتي بدأت في تمام الساعه التاسعة صباحًا واستمرت حتىٰ التاسعة مساءً بنادي مدينة نصر الرياضي بالصالة المُغطاه، واستطاعت المتسابقة “أروى أحمد رأفت” بإجتياز كل فِقرات المسابقة والتي كانت تمتاز بالحيادية والمنافسة الشريفة بين جميع المتسابقات وقد حصلت وبجداره علىٰ الميداليه الذهبيه وشهادة تكريم….

الف مبروك.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.