أشهر الأفلام التي رفعت من دور العرض لضعف ايراداتها

أفلام رفعت من دور العرض

أشهر الأفلام التي رفعت من دور العرض لضعف ايراداتها

متابعة/ انتصار احمد رجب 

أفلام رفعت من دور العرض

طرحت السينما المصريه فيلم مطرح مطروح ، من دور العرض ، بسبب تراجع إيراداته خلال الأسبوع الماضي ، بعد شهر من عرضه ، حيث حصل الفيلم على إيرادات 739 جنيهًا فقط خلال الـ 24 ساعة الماضية ، و عائداته. خلال شهر الفرز بلغت 2 مليون و 618 ألف جنيه.

الفيلم من بطولة محمود حميدة ، كريم عفيفي ، شيماء سيف ، ليلى زاهر ، سامي مغاوري ، محمد السعدني ، وسكوت أدكنز المشهور بشخصيته بويكا.

و سبق أن سُحبت أفلام أخرى من دور العرض المصرية قبل مطرح مطروح عام 2023 بسبب ضعف الإيرادات ، أبرزها فيلم ساعة الإجابة الذي حقق في أيامه الأخيرة في دور العرض 127 جنيهًا فقط.

فيلم ساعة الإجابة

الفيلم من بطولة ، سن بدر ، سليم مصطفى ، غادة عادل ، شريف سلامة ، آيتن عامر ، انتصار ، نجلاء بدر ، فيدرة ، محمد ثروت ، إيمان السيد ، بدرية طلبة ، أحمد فتحي ، مراد مكرم ، و إخراج مصطفى أبو سيف.

وكذلك حذف فيلم “الحب بتفاصيله” بطولة محمد نور و ملك قورة من جميع دور العرض بعد شهر من طرحه ، بعد أن حقق إيرادات متواضعة بلغت 53 ألف جنيه فقط.

فيلم الحب بتفاصيلة

تدور القصة حول كوميديا ​​رومانسية تدور حول رامز الشاب الثري الذي يعود إلى مصر بعد و فاة و الده ، و فجأة يصبح مسؤولاً عن أخيه غير الشقيق ، و يعجب بفتاه بسيطه و لكنها ترفضه لأنها لا تحب أن ترتبط بشاب من طبقه اعلي منها.

و يضم الفيلم ، بالإضافة إلى نور وقورة ، علاء مرسي ، كريم الحسيني ، مادلين طبر ، مصطفى أبو سريع ، أحمد باجة ، و تأليف كريم الحسيني ، و إخراج محمد حمدي ، و إنتاج أحمد باجة.

خرجوا ولم يعودا

كما تم تحميل فيلم The Went Out and Did Not Return الذي حقق إيرادات ضعيفة في الأيام الأولى من صدوره.

بطولة ويزو ، حسني شتا ، خالد عليش ، مصطفى أبو سريع ، صولا عمر ، شمبر ، رنا سماحة ، طاهر أبو ليلى ، محمد علام ، ياسر الرفاعي ، تأليف وائل يوسف وإخراج حسن السيد.

و تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ومشوق ، حيث يستيقظ حاتم من نومه ليجد نفسه في منزل ملعون و يتزوج من كاميليا ابنة رئيس البلدية خفاجي و له ولد وسط مروره بـ سلسلة من الأحداث الغريبة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.