أمير كرارة وريم مصطفى يستعدان لرمضان 2024

أمير كرارة وريم مصطفى يستعدان لرمضان 2024

تقرير_أمجد زاهر

في هذا التقرير، سنتحدث عن أحدث أعمال النجمين أمير كرارة وريم مصطفى، اللذين يشاركان في مسلسل بيت الرفاعي، الذي سيعرض في رمضان 2024، وسنلقي نظرة على أعمالهما السابقة والحالية في السينما والتلفزيون.

مسلسل بيت الرفاعي

يعد مسلسل بيت الرفاعي أحدث تعاون بين أمير كرارة وريم مصطفى، اللذين انضما إلى فريق العمل مؤخرًا، وبدآ في التحضير للشخصيات التي سيقدمانها في العمل.

لم يتم الكشف عن تفاصيل القصة أو النوع الدرامي للمسلسل حتى الآن، ولكن من المتوقع أن يكون عملاً مميزاً ومختلفاً عن باقي المسلسلات الرمضانية.

فيلم أهل الكهف

فيلم أهل الكهف هو أحدث أفلام ريم مصطفى، وهو فيلم مستوحى من رواية للكاتب الراحل توفيق الحكيم، ويتناول قصة مجموعة من الشباب الذين يدخلون كهفاً وينامون فيه لمدة طويلة، ثم يستيقظون في عالم مختلف عن الذي عرفوه.

يشارك ريم مصطفى في بطولة الفيلم مع عدد من النجوم الكبار، مثل خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، محمد ممدوح، محمد فراج، وغيرهم. الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج محمد رشيدي، ومن المقرر عرضه قريباً في دور السينما.

مسلسل سره الباتع

مسلسل سره الباتع هو أحد أعمال ريم مصطفى السابقة، وهو مسلسل درامي اجتماعي، 

يشارك ريم مصطفى في بطولة المسلسل مع أحمد فهمي وأحمد السعدني، وهو من إخراج خالد يوسف. المسلسل عرض في رمضان 2023، ولم يلقَى استحسان الجمهور والنقاد، وتعرض لانتقادات لاذعة بسبب مضمونه وأدائه.

فيلم البعبع

فيلم البعبع هو أحد أعمال أمير كرارة الحالية، وهو فيلم كوميدي أكشن، يحكي قصة سلطان، وهو مجرم يخرج من السجن، ويقبل بمهمة من تاجر آثار، ولكن يتم خيانته ويصبح هدفاً للمطاردة. يشارك أمير كرارة في بطولة الفيلم مع ياسمين صبري، وعدد من النجوم الشباب، مثل باسم سمرة، محمد عبدالرحمن، محمد أنور، محمد عبدالعظيم، والطفل جان رامز، بالإضافة إلى ضيوف الشرف، مثل  إنعام سالوسة، ورحاب الجمل.

الفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي، وعرض مؤخرا في دور العرض السينمائي، وحقق نجاحاً كبيراً.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.