إد شيران.. ألبوم غنائي مميز وحفلات في قاعة ألبرت الملكية|تفاصيل

إد شيران.. ألبوم غنائي مميز وحفلات في قاعة ألبرت الملكية|تفاصيل

صدر ألالبوم الغنائي الجديد  “Autumn Variations” للنجم العالمي إد شيران والذي يحمل الكثير من التميز والإبداع  ويحقق نجاحاً عالمياً كبيراً، مع “GINGERBREAD MAN RECORDS”,حيث يقدم ألبوم غنائي مميز وفيديو كليب في أجواء اسطورية مبهرة، تميز خلالها التصوير بروح جديدة ومواكبة للعصر  من إنتاج آرون ديسنر.

إد شيران

الفكرة

قال النجم العالمى إد أن فكرة هذا الألبوم في الخريف الماضي، وجدت أنا وأصدقائي أننا نمر بالعديد من المتغيرات في الحياة. بعد حرارة فصل الصيف، كان كل شيء إما يهدأ، أو يستقر، أو يصل إلى ذروته أو ينهار.

 نظرتنا للعالم

وقد أضاف : عندما مررت بوقت عصيب في بداية العام الماضي، ساعدتني كتابة الأغاني على فهم مشاعري والتصالح مع ما كان يحدث. وعندما تابعت أحوال أصدقائي بمختلفها، كتبت أغان – بعضها من وجهة نظرهم – حول كيف كنا ننظر إلى العالم حينها. منها قصص حول الوقوع في  شباك الحب وتكوين صداقات ومشاعر من حسرة القلب والإكتئاب والشعور بالوحدة والإرتباك.

مصدر إلهامه

قال أن  مصدر إلهامه: أخبرني والدي وأخي عن ملحن يدعى إلغار، وهو الذي قام بتأليف أغنية “Enigma Variations”، حيث كانت كل مقطوعة من المقطوعات الموسيقية الأربعة عشر تدور حول صديق مختلف من أصدقائه، وهذا ما ألهمني عند إنتاج هذا الألبوم، عندما قمت بتسجيل ألبوم ” Subtrac ” مع آرون ديسنر، توافقت أفكارنا على الفور، لقد كتبنا وسجلنا بدون توقف، وولد هذا الألبوم من رحم تلك الشراكة، أشعر أنه استحوذ على شعور الخريف بشكل رائع في هذا الألبوم وآمل أن يحبه الجميع بقدر ما أحبه.

الألبوم الجديد

أصدر إد شيران فيديو كليب خاص لأغنية “American Town” من الألبوم الجديد على طريقة ” Live Acoustic” ” وهو يغني الأغنية بطريقة مباشرة، كما اتفق على إحياء حفلين في قاعة ألبرت الملكية بلندن يومي 18 و 19 نوفمبر المقبل، وتم بيع تذاكرهما بالكامل، ومن المقرر أن يؤدي في هذه الحفلات أغاني ألبومه الجديد “Autumn Variations” بالكامل في كلتا الليلتين – حيث سيرافق إد أيضًا فرقة موسيقية ضخمة وستكون هذه هي الفرصة الوحيدة المتبقية لرؤيته بحفل في المملكة المتحدة هذا العام.

قائمة أغاني الألبوم:

  1. Magical
  2. England
  3. Amazing
  4. Plastic Bag
  5. Blue
  6. American Town
  7. That’s On Me
  8. Page
  9. Midnight
  10. Spring
  11. Punchline
  12. When Will I Be Alright
  13. The Day I Was Born
  14. Head > Heels
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.