السر الحقيقي خلف إستبعاد اللاعبين السبعة من معسكر المنتخب المصرى .. مفاجأة

إستبعاد اللاعبين السبعة من معسكر المنتخب المصرى

ظهرت اليوم مفاجأت جديدة حول أسماء اللاعبين المصريين الذين تم إستبعادهم من قائمة المنتخب في المعسكر الحالي فقد تم كشف النقاب عن الأسباب الحقيقية التي أدت لإستبعاد هؤلاء اللاعبين وعددهم علي وجه التحديد سبعة لاعبين .

متابعة : شروق راضي

تم إستبعادهم من منتخب “الفراعنه”على الرغم من تواجدهم في قائمه معسكر المنتخب السابق والذى أقيم في شهر مارس الماضي ، وذلك خلال البطوله الدوليه الأوروبيه التي اقيمت في مصر وحقق فيها المنتخب الفوز في المباراه الاولى وانهزم في المباراه الثانيه.

ايضا:استبعاد اللاعب حسين الشحات من معسكر منتخب مصر بسبب تقلص العضلات الخلفية

قائمه المستبعدين من المنتخب

فقد تم إستبعاد نجمي النادى الأهلي “محمد مجدي قفشة وحسين الشحات”من حسابات “العميد” في المعسكر الحالي وكذلك الأمر بالنسبة للاعب أحمد عاطف مهاجم نادي فيوتشر من الناحية الفنية ، رغم جاهزية الثلاثي للمعسكر بنسبه كبيرة وهو ما آثار الكثير من التسؤلات ؟!

إستبعاد اللاعبين السبعة من معسكر المنتخب المصرى
إستبعاد اللاعبين السبعة من معسكر المنتخب المصرى

قائمة المستبعدين بسبب الاصابات

وقد أجبرت الإصابات المدير الفني حسام حسن على استبعاد الرباعي “أحمد حجازي – محمد أبو جبل – عمر مرموش – محمد شكري”، إذ حدثت إصابة في الرباط الصليبي للثنائي محمد أبو جبل ومحمد شكري، بينما قائد المنتخب الوطني وأصيب الفريق أحمد حجازي في الركبة، كما خضع جناح منتخبنا عمر مرموش، لعملية جراحية في أحد أصابع يده اليسرى، ما حرمه من الانضمام لمعسكر المنتخب، خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

قائمة منتخب مصر

في حراسة المرمى: محمد الشناوي ، مصطفى شوبير، المهدي سليمان ، محمد عواد.

في خط الدفاع:رامي ربيعه ، ياسر إبراهيم ، محمد عبد المنعم ، أكرم توفيق، محمد هاني ، بيكهام ، محمد حمدي ، أحمد فتوح.

في خط الوسط:إمام عاشور ، مروان عطية ،أحمد نبيل كوكا ،زيزو ، ناصر ماهر ،حمدي فتحي ،محمد صلاح ، تريزيجيه.

في خط الهجوم : محمد الشامي ، مصطفي محمد ، أحمد أمين ، أوفا “نادي إنبي” ، محمد شريف.

ايضا:https://www.newsegy-24.com/%d9%85%d9%81%d8%a7%d8%ac%d8%a3%d8%aa-%d8%ad%d8%b3%d8%a7%d9%85-%d8%ad%d8%b3%d9%86-%d8%a5%d8%b3%d8%aa%d8%b9%d8%af%d8%a7%d8%af%d8%a7-%d9%84%d8%a8%d9%88%d8%b1%d9%83%d9%8a%d9%86%d8%a7-%d9%81%d8%a7%d8%b3/

إستبعاد اللاعبين السبعة من معسكر المنتخب المصرى
إستبعاد اللاعبين السبعة من معسكر المنتخب المصرى

موعد مباراتي منتخب مصر

يذكر أن موعد مباراة مصر المرتقبة أمام بوركينا فاسو ستقام يوم الخميس القادم 6 يونيو، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة وقد تم حجز كل تذاكر المباراة قبل إقامتها بأسبوع كامل فمن المتوقع أن تشهد المباراة حضور جماهيرى كبير أفتقدته مباريات المنتخب منذ سنوات طويلة .

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.