إستدرجته لقضاء سهره حمراء وتخلصت منه بطريقة جديدة ومختلفة

إستدرجته لقضاء سهره حمراء وتخلصت منه بطريقة جديدة ومختلفة

كتبت: الاء جمال.

خطة شيطانية رسمتها سيدة لزوجها ليتخلص من شاب بسبب وجود خلافات سابقة بينهما.

جلست الشيطانة تفكر وتخطط فى الطريقة التى تستطيع بها التخلص من هذا الشاب الذي يفتعل الكثير من المشكلات مع زوجها علي حد وصفهما .
وفي النهاية توصلت لخطة جهنمية لايمكن تخيلها سوي فى الأفلام السينمائية فقط.

بدأت المرأة الشيطانة توسوس لزوجها بأنها تستدرج  المجني علية إلي المنزل بدعوى قضاء سهرة حمراء ساخنة معه وحينما يحضر يتم التخلص منه بإلقاء جثمانة في الترعة ولا من شاف ولا من دري كما يقولون .

عدم وجود الزوج

وبالفعل بدات الشيطانة في تنفيذ مخططها حيث تبادلت الإتصالات مع الشاب وإتفقت معه علي الحضور لللمنزل واتفقت معه علي الموعد الذي يحضر فيه في عدم وجود زوجها .

وصل الشاب الي المنزل فى الموعد المحدد بطريقة خفية حتي لا يشعر بية حد من الجيران وفتحت لة الباب مرتدية الملابس الشفافة.
دخل الشاب الي الصالة ووجد السيدة وقد جهزت له الطعام الدسم دون ان يعرف ان هذا سيكون أخر وجباته الغذائية في الدنيا قبل أن يفارقها.
فعقب تناوله للطعام بدأت علامات السم تظهر علية وتوسل اليها لكي تنقذه وكانت الصدمة خروج زوجها من احد الغرف وقام بخنقة حتي فارق الحياة.

وكأن شئ لم يكن

وقام الزوجين بلا رحمة وبلا انسانية بوضع الشاب داخل كيس وحملة الزوج علي كتفه ونزل به فى وقت متأخر من الليل ووضعه داخل تروسيكل وقام برميه في احدي الترع وعادو إلي المنزل وكأن شيء لم يكن.

عثر الأهالي في منطقة القلج علي جثة شاب مجهول الهوية عايم علي مياة احدي الترع وقاموا الأهالي بإبلاغ قوات الأمن.
حضرت علي الفور ونجحت قوات الإنقاذ النهري في استخراج الحثة وتبين انه شاب ف الثلاثين من عمره.

خلافات زوج الشيطانه

كشفت تحريات ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية أن الشاب كان علي خلافات سابقة مع زوج الشيطانة، ونجحت قوات الأمن في القبض علي المتهم وزوجته واعترفوا بارتكابهم الجريمة البشعة وبعد ذلك تم إحالتهم للنيابة لاستكمال التحقيق معهما.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.