إستعدادات الزمالك لمباراته المرتقبة مع النصر السعودي .. اكون او لأكون

إستعدادات الزمالك لمباراته المرتقبة مع النصر السعودي .. اكون او لأكون

كتبت : مياده قاسم

 

يلتقي الزمالك بنظيره النصر السعودي في المباراة المرتقبة لدي الكثير من عشاق الساحرة المستديرة بكأس العرب للأندية الأبطال 2023 يوم الخميس المقبل عند تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهره .

وتعتبر هذه المباراة هي أحد أقوى مبارايات المجموعة الثالثة بالبطولة العربية ، ويظهر ذلك في ترتيب فرق هذه المجموعة حيث يأتي النصر السعودي في مقدمة المجموعة متصدراً مركزها الأول برصيد أربعة نقاط ، بينما منافسه الزمالك بالمركز الثالث برصيد ثلاث نقاط ، وفي نفس المجموعة يأتي الشباب بالمركز الثاني برصيد أربعة نقاط.

والجدير بالذكر أن الزمالك خاض مباراتين في البطولة العربية حتى الآن فاز برباعية نظيفة مقابل لا شيء على نظيره الاتحاد ، بينما تلقى هزيمة صعبة على يد نظيره فريق الشباب بهدف دون رد جاء بعد احتساب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الشباب، ولذلك يدخل الزمالك لقاء النصر آملا في الفوز ليتأهل في دور المجموعات.

 

وعلى صعيد آخر تقدم نادي الزمالك باحتجاج رسمي ضد حكم مباراته أمام الشباب في كأس العرب والتي انتهت بفوز الشباب بهدف دون رد

وذلك حسب قناة الكأس القطرية، فإن نادي الزمالك قدم إحتجاجا رسمياً للإتحاد العربي لكرة القدم ضد الليبي عبد الواحد حرويدة حكم مباراته أمام الشباب السعودي الذي احتسب ركلة جزاء للشباب في الشوط الأول بعد لمسة يد ضد محمد عبد الغني، سجل منها إيفر بانيغا هدف المباراة الوحيد.

وبجانب ركلة الجزاء، أشهر الحكم الليبي 5 بطاقات صفراء للاعبي الزمالك، مقابل 7 بطاقات صفراء للاعبي الشباب.

وأدى ذلك لفوز نظيره الشباب الذي رفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني بعد النصر السعودي بالمجموعة الثالثة، فيما تجمد رصيد الزمالك عند ثلاث نقاط في المركز الثاني مؤقتاً.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.