إسرائيلي لعين يقول لفنان مصرى شهير  دمكم رخيص .. فماذا كان رده ؟!!

إسرائيلي لعين يقول لفنان مصرى شهير  دمكم رخيص .. فماذا كان رده ؟!!

هناك حرب كلامية كبيرة وشرسة ممتدة عبر مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك وغيرها من مواقع السوشيال ميديا تحدث من خلالها مشادات بين الفنانين والمشاهير والشخصيات العامة وغيرالعامة من المصريين والاسرائليين خلال الفترة الماضية.

حيث امتد السباب والشتائم بأقذر العبارات بين الطرفين بأشكال مختلفة وبطرق قاسية وبأساليب بذيئة وغير لائقة ولم ينجو منها كبار الفنانين الذين عبروا عن قناعتهم الشخصية وأرائهم بوضوح لدعم القضية الفلسطينية والحقوق الشرعية للشعب الفلسطيني.

 فهى قضية العرب الاولي منذ عام 1948 وتعتبر جزءاً جوهرياً من النزاع العربي الإسرائيلي الذي نتج بنشوء الصهيونية والهجرة اليهودية إلى فلسطين، وما نتج عنها من حروب وأزمات في منطقة الشرق الأوسط.

قلب العرب

وفى اطار ذلك كشف الفنان المصرى باسم سمرة، عن رسالة أحد الأشخاص من دولة إسرائيل  يقوم بتهديده ، حيث نشر برنامج تفاصيل المذاع شاشة قناة صدى البلد 2 تقديم الاعلامية نهال طايل, تلك الرسالة التي بعثها لنا الأخير خلال مداخلة هاتفية امس يوم الاربعاء الموافق 18أكتوبر2023.

باسم سمرة

نص الرسالة

وجاءت نص الرسالة :” إلى الممثل الغير الفاضل باسم سمرة تدين دولة وشعبة إسرائيل الفعل المشين الذي قمت به أنت ومن معك من الفنانين من التجمعات والهتافات الرخيصة لنا، تؤثر بعزم وقوة في القيادة الإسرائيلية، والوقت كفيل لتعلموا من هي إسرائيل”.

وقد تابع صاحب الرسالة في تهديده للفنان المصرى باسم سمرة: “أنتم شعوب ذليلة.. إسرائيل منذ عشرات السنين ترى دمكم رخيصا.. قتلت منكم الآلاف ولن تستطيعوا فعل أي شيء.

 اجتماعات وهتافات رخيصة مثلك ومثل الحثالة الذي معك، إسرائيل تاج على رؤوسكم”.

رد الفنان على رساله التهديد

وقدعلق الفنان المصرى باسم سمرة على تلك الرسالة من خلال مداخلة هاتفية في برنامج تفاصيل، للإعلامية نهال طايل، عبر فضائية صدي البلد 2 قائلا :

“ده عيل من جيش بامبرز ولو أنت راجل هجيبك في شوال.. أنا ساكن في الهرم وأنت من جيش بيتحامى في مدرعات.. أنت عيل كلب وجبان”.

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والأثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاحتماعية التي تمس حياتنا اليومية وتقدم حلول لهذه القضايا كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من اجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.