اعترافات جديدة لجزار متهم بقتل طليقته وكشف سر شنطة الحشيش

اعترافات جديدة لجزار متهم بقتل طليقته وكشف سر شنطة الحشيش

وفاء عبد السلام

أدلى الجزار المتهم بقتل زوجته السابقة باعترافات صادمة أثناء استجوابه أمام نيابة شرق القاهرة وقال الجزار المتهم طلق زوجته لمدة طويلة تجاوزت 5 سنوات ، وكان لديهم مشاكل متعددة وصلت إلى المحاكم ، وفشلت كل جهود الصلح بينهم ، وأنه تفاجأ يوم الجريمة أثناء جلوسه. منزله ، وأن زوجته السابقة طرقت باب المنزل ، وكانت تمسك بيدها. كيس بلاستيكي أسود وطلبت منه الدخول فسمح لها وبمجرد دخولها فتح الكيس ووجدت فيه طعاما وسجائر وسرير قنب.

 

وأضاف الجزار المتهم أن زوجته السابقة قالت له: “جهزوا لينا المقعد ولف السجائر ، وأنهم أكلوا معًا وشربوا مخدر الماريجوانا معًا كما اعتادوا قبل الطلاق”. أثناء جلوسهما معًا واستخدام الماريجوانا ، طلب من زوجته السابقة التنازل عن قضايا النفقة التي رفعتها ضده.

وتابع المتهم: التقيت بها ضحكت بغرابة وقالت لي بأعينك سأبيع لك من ورائك ومن يديمك.

وأظهر فحص الجثة أنها كانت مليئة بالكدمات والجروح الشديدة نتيجة الضرب المبرح الذي أدى إلى جانب تعاطيها المخدرات إلى هبوط حاد في الدورة الدموية وسكتة قلبية ثم وفاتها.

 

سيدة المطرية المتوفاة تصل إلى المستشفى وكانت غرفة عمليات شرطة الطوارئ بالقاهرة قد تلقت بلاغاً من أحد المستشفيات ، يفيد وصول جثة سيدة وبها آثار إصابات إلى مناطق متفرقة من جسدها. الهيئة تحت تصرف النيابة العامة.

وأظهرت التحقيقات أن طلقة الضحية كانت وراء ارتكاب الجريمة أثناء تواجدها داخل شقة في منطقة المطرية ، وبعد تقنين الإجراءات نجح رجال المباحث في القبض على المتهم ، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة. وأن الضحية كان معه في شقته ، وأنهما تعاطيا الحشيش المخدر ، وبعد ذلك تفجرا. فحدث بينهما مشادة كلامية تحولت إلى شجار فضربها حتى ماتت.
وصدر تقرير بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.