الأهلي يخوض مرانه الأول استعدادًا للسوبر الأفريقي

 يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الاول مساء اليوم في مدينة الطائف بالسعودية، في اطار استعداداته لمواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة السوبر الأفريقي والتي ستقام بمدينة الطائف مساء الجمعة المقبل. 

ويلتقي الأهلي المصري في مواجهة منتظرة أمام إتحاد العاصمة الجزائري للتنافس على كأس السوبر الأفريقي، ويدخل النادي الأهلي هذا اللقاء بصفته حامل لقب دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على فريق الوداد المغربي في نهائي البطولة،بينما يدخل فريق اتحاد العاصمة الجزائري هذا اللقاء بصفته بطلًا الكونفدرالية الأفريقية. 

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد وصلت مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية امس الثلاثاء على متن طائرة خاصة في بعثة مكونة من الجهاز الفني والطبي ولاعبي الفريق ويرأس البعثة العامري فارق عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ونائب الرئيس.

ومن المقرر ان يخوض الفريق مرانه اليوم على ملعب المباراة حيث يقوم المدير الفني للفريق السويسري مارسيل كولر بعقد محاضرة سريعة قبل المران وفقرة للتدريبات البدنية مع المعد البدني وفقرات خططية لبعض الجمل التي ستنفذ خلال المباراة، كما يقوم حارس المرمي محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمد مخلوف باداء بعض الفقرات بقيادة ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى. 

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز على نظيره فريق اتحاد العاصمة وبدء الموسم ببطولة هامة تضاف الي انجازات الفريق بقيادة مارسيل كولر الذي نجح في تحقيق خمس بطولات منذ توليه القيادة الفنية للمارد الأحمر في سبتمبر 2022.

ويلتقي الأهلي واتحاد العاصمة على ملعب الامير فهد الدولي بمدينة الطائف في تمام الساعة التاسعة مساء الجمعة المقبل ومن المقرر ان تذاع المباراة على قنوات بين سبورت المشفرة وهي المالك الحصري للمباريات الأفريقية. 

وتجدر الإشارة بالذكر الي ان الاهلي المصري نجح في التعاقد مع المهاجم الفرنسي أنتوني موديست في صفقة انتقال حر،حيث كان يلعب الموسم الماضي ضمن صفوف فريق بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني.

وجاءت صفقة المهاجم الأجنبي في ظل رغبة كبيرة من المدير الفني للفريق مارسيل كولر والجماهير التي كانت تضغط على إدارة القلعة الحمراء لسرعة التعاقد مع مهاجم أجنبي ليضيف قوة للمارد الأحمر في مباراة السوبر الأفريقي. 

كتب احمد علي

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.