الإعترافات الكاملة لسفاح التجمع قاتل فتيات الليل ومطلقته البروجر صاحبة مركز التجميل 

الأفلام الفاضحة علي هاتفه كشفت وجود ظهور جدد من العاهرات 

الإعترافات الكاملة لسفاح التجمع قاتل فتيات الليل ومطلقته البروجر صاحبة مركز التجميل 

 

متابعة : شروق راضي 

كشفت النيابة اليوم تفاصيل جديدة في واقعة سفاح التجمع الذى كان حديث الجميع في الأيام الماضية بعد إستقطابة لبعض فتيات الليل وقتلهن بطريقة بشعة بعد ممارسة الجنس معهن بطريقة شاذة وغريبة.

وكشفت تحريات رجال الٲمن في واقعة سفاح التجمع، أن زوجته السابقة بلوجر مشهورة، وذلك بعد القبض عليه، عقب هروبه بإحدى مناطق القاهرة أن المتهم ارتكب سلسلة من الجرائم، وأنهى حياة 4 سيدات بمحافظات القاهرة والإسماعيلية وبورسعيد، وسقط في الفخ في آخر جريمة ارتكبها في محافظة بورسعيد، بعد العثور على جثمان سيدة ملقاة في الصحراء بنطاق المحافظة .

وبالانتقال لمسرح الجريمة ومعاينته ومناظرة الجثمان، أصدرت النيابة قرارها برفع البصمات العشرية والتصوير الجنائي لجثة المجني عليها وصولاً لتحديد هويتها، وندب الطب الشرعي لتشريح الجثمان.

تقرير الطب الشرعي 

وكشف تقرير الطب الشرعي الخاص بسفاح التجمع ثبوت تعاطيه المواد المخدرة، حيث تسلمت جهات التحقيق تقرير تحليل المخدرات الخاص بالمتهم بعد أخذ عينة من دمائه لتحليلها، والتي أثبتت ظهور آثار لمخدر الحشيش، وكذا الترامادول، وأيضاً تعاطي الكحوليات.

تقرير الطب الشرعي لجثث ضحايا

كما كشفت تقرير الطب الشرعي لجثث ضحايا المتهم آثار تعذيب متفرقة على جثث الضحايا وكسر بالرقبة نتيجة الخنق بالحبال والسلاسل لجميعهن، وآثار حرق وتعذيب على الأيدي للجثث، موضحاً التقرير وجود طمس لكافة معالم وجه إحدى الضحايا نتيجة التعذيب الشديد على وجهها.

وأكد تقرير الطب الشرعي للجثث أن المتهم كان يمارس الرذيلة مع جثث ضحاياه بعد وفاتهن، موضحاً التقرير أن جميع الضحايا توفوا نتيجة تعاطيهم المواد المخدرة مثل مخدر “الآيس”.

وذكر التقرير أن جميع الجثث التي خضعت للتشريح تبين وفاتها بذات الطريقة، نتيجة للتعذيب الشديد، الذى أدى لكسور فى الضلوع والرقبة ووجود كدمات في مختلف أنحاء الجسد ، مضيفاً التقرير أن هناك آثار ضرب بالكرابيج على جسد جميع الضحايا.

وتقوم الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بفحص بلاغات التغيب على مستوى الجمهورية، بعد أن أدلى “سفاح التجمع” باعترافات صادمة أمام جهات التحقيق مفادها عدم تذكره لعدد ضحاياه من الساقطات.

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض عليه، الأسبوع الماضي، ووجهت له النيابة العامة تهمة قتل 4 سيدات بعد تعذيبهن وإجبارهن على تعاطي المخدرات.

ٳعترافات المتهم

وأدلى “كريم” المعروف إعلامياً بـ”سفاح التجمع” باعترافات جديدة تحمل مفاجآت وتفاصيل في قضية اتهامه بإنهاء حياة 4 فتيات ليل عقب إقامة علاقة معهن وتعذيبهن وإجبارهن على تناول المواد المخدرة، ، ذكر فيها عدم قدرته على تحديد عدد ضحاياه.

وأكد المتهم في اعترافاته أنه كان يستقطب ضحاياه عن طريق الإنترنت ويقوم بربطهن وتعذيبهن وإعطائهن المواد المخدرة إجباراً، حتى لا يشعرن بالتعذيب داخل غرفة عازلة للصوت في مسكنه بإحدى كمبوندات التجمع الخامس، ومن ثم قتلهن وإلقاء جثثهم في مناطق صحراوية بنطاق محافظتي الإسماعيلية وبورسعيد.

من هم الضحايا

وأضاف المتهم في اعترافاته بهوية ضحاياه ، وهم: موظفة حكومية تبلغ من العمر 46 عاماً وتقطن بحي مدينة نصر، ربة منزل من منطقة أبو النمرس بمحافظة الجيزة تبلغ من العمر 43 عاماً، وطالبة جامعية تبلغ من العمر 23 عاماً من منطقة الزاوية الحمراء بمحافظة القاهرة، وفتاة من مساكن شيراتون تبلغ من العمر 35 عاماً.

فيديوهات مخلة

وكشفت جهات التحقيق مفاجأة جديدة، أثناء التحقيق مع كريم المتهم بقتل عدد من النساء، حيث كشف الفحص المبدئي لهاتف سفاح التجمع، احتواءه على عدد كبير من الفيديوهات مع فتيات الليل والضحايا مدوناً اسم كل ضحية على المقطع الخاص بها وكان من بينهم فتاة تدعى “ر” 19 عاماً إحدى الضحايا التي يحتفظ بصور ومقطع فيديو لها على هاتفه وهو ما يثير الشكوك حول وجود ضحايا أخريات تم التخلص منهن بنفس الطريقة.

باقي ٳعترفات المتهم 

وأشار المتهم إلى أن وسائل التواصل الاجتماعي لعبت دوراً كبيراً في تمكينه من الوصول إلى ضحاياه حيث استغل هذه المنصات للتواصل مع فتيات الليل، واستدراجهن إلى شقته حيث كان ينفذ جرائمه.

وأوضح المتهم أنه قام باستخدام حساب باسم “فونكس” يقدم من خلاله محتوى لتعليم اللغة الإنجليزية، وبين متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة “تيك توك” يتصيد ضحاياه من ساقطات وفتيات ليل، ويمارس الرذيلة معهن وتعمد تصوريهن في أثناء العلاقة ليحتفظ بفيديوهات على هاتفه الذي تم فحصه، واتضح وجود تلك الفيديوهات مدوناً اسم كل ضحية على المقطع الخاص بها.

وأكد سفاح التجمع في اعترافاته  أنه طلق زوجته منذ 4 سنوات ولديه منها طفل، وجميع اللاتي قتلهن “فتيات ليل” من محافظة القاهرة، واعتاد على إجبارهن على تناول مخدري الآيس والشابو قبل العلاقة المحرمة، بالإضافة إلى تعذيبهن داخل غرفة خصصها داخل شقته “عازلة للصوت”، مشيراً أنه كان يقوم بممارسة الرذيلة مع ضحاياه بعد وفاتهن مباشرة.

وانتقل فريق من نيابة القاهرة الجديدة إلى شقة بكمبوند في منطقة التجمع الخامس لكشف ملابسات الواقعة، وأمرت النيابة العامة بانتداب الأدلة الجنائية لرفع البصمات وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم، وجار استكمال التحقيقات التي لم تسفر حتى الآن عن ثبوت ارتكاب المتهم لوقائع قتل أخرى، وتم تكليف جهات البحث بالتحري عن ذلك.

طليقته بروجر صاحبة مركز تجميل

وبعيدا عن التحقيقات الدائرة معه فقد ظهرت اليوم ولأول مرة صورة طليقته التي انفصل عنها قبل بضعة أعوام وأكدت المعلومات الأولية  أن الزوجة السابقة له هى بلوجر معروفة ، وعقب إنفصالها عنه لأسباب ستكشف خلال الأيام القادمة قامت بإنشاء مركز تجميل في إحدى أرقى أحياء القاهرة، وحققت نجاح كبير وأصبح لديها زبائن كثيرين وتلتزم الصمت حتى الأن فترفض الحديث عن أى شئ يخص علاقتهما أثناء سنوات الزواج وسبب إنفصالهما وكيف كانت سلوكياته وتصرفاته خلال فترة زواجهما .

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.