التعادل الإيجابي يحسم مصير الشوط الأول من مباراة الزمالك والإسماعيلي

انتهى الشوط الأول من مباراة ابناء العم نادي الزمالك وخصمه الإسماعيلي بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في إطار مواجهة الجولة ال 37 من بطولة الدوري المصري الممتاز التي إنطلقت صافرة بدايتها في تمام الساعة السابعة مساء اليوم. 

مرت ال 15 دقيقة الأولى من عمر وأحداث الشوط ساخنة للغاية لما شهدت من مناكفات وهجمات خطيرة من جانب لاعبي كلا الفريقين بحثا عن اللدغة الأولى والهدف الأول في تواجد جماهيري عظيم.

ونجح الإسماعيلي صاحب الضيافة في ترجمة خطورته في الدقيقة 20 من أحداث الشوط،عن طريق النجم التوجولي الغاني نياو من هجمة منظمة نفذت بقيادة أحمد مدبولي للوصول إلى شباك محمد صبحي.

وواصل الدروايش الضغط المستمر على ضيفهم في لقاء اليوم بحثا عن اللدغة الثانية بالشوط، عن طريق صاحب الهدف الأول نياو والمتألق مصطفى مدبولي الذي سدد كرة خطيرة من خارج منطقة جزاء الفارس الأبيض كادت أن تسكن الشباك لولا أن إرتطمت بالقائم الأيسر ل محمد فوزي.

وتمكن الفارس الأبيض من تعديل النتيجة عن طريق إبراهيم نداي من تمريرة خطيرة من سامسون أكينولا في الدقيقة 38،والتي شهدت إصابة حارس مرمى صاحب الديار محمد فوزي وخروجه ومشاركة أحمد عادل عبد المنعم بديلا عنه في تعديل إضطراري للكابتن حمزة الجمل.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.