السفارة السعودية بالقاهرة تؤكد عينة الـ DNA مطابقة لـ جثة المواطن هتان شطا

السفارة السعودية بالقاهرة تؤكد عينة الـ DNA مطابقة لـ جثة المواطن هتان شطا

كتبت الكاتبه الصحفيه انتصار احمد رجب 

السفارة السعودية 

أصدرت السفارة السفارة السعودية في القاهرة بياناّ لها بعد تأكيد وفاة المواطن السعودي هتان شطا ، و الذي تم العثور على جثته بـ القاهرة قبل ايام.. 

و قالت السفارة في بيانها اليوم الأربعاء 5 يونيو ، أنه إشارة إلى واقعة إختفاء المواطن هتان بن غازي شطا في مدينة القاهرة ، تفيد السفارة أنها تلقت بلاغاً من السلطات المصرية تفيد فيه بـ العثور على جثة يعتقد أنها تعود للمواطن المفقود على أثر ذلك تم أخذ عينة DNA للتأكد من حالة الاشتباه ، و قد جاءت النتيجة مطابقة للمواطن هتان شطا رحمه الله ، مع عدم وجود شبه جنائية لـ وفاته.

 بيان السفارة السعودية بالقاهرة

و تابعت السفارة في بيانها اليوم تتقدم السفارة بـ أحر تعازيها و صادق مواساتها لـ أسرة الفقيد سائلين المولى عز وجل الرحمة والمغفرة للفقيد و أن يلهمهم الصبر و السلوان ، كذالك أعربت السفارة عن شكرها و تقديرها للسلطات المصرية ، على ما بذلته من جهود حثيثة لـ كشف ملابسات هذه الواقعة.

مصدر أمني بـ وزارة الداخلية يفيد

و أضاف مصدر أمني بـ وزارة الداخلية في بيان لها ، بـ النسبة لما تبلغ من أسرة أحد المواطنين السعوديين بغيابه عن مقر إقامته بـ القاهرة تاركاً كافة متعلقاته الشخصية ، و أكدت الداخلية في بيان لها ، أنه أسفر البحث عن العثور على جثمان المتغيب ، كما أكدت التحريات و الفحوص الطبية عن عدم وجود شبهه جنائية جراء و فاته و التى جاءت نتيجة تداعيات ظروفه المرضية.

و أضافت الوزارة أنه تم اتخاذ إجراءات قانونية فيما يتعلق بهذه القضية ، و تم إبلاغ شقيق المتوفى و السفارة السعودية في البلاد بتفاصيل إجراءات البحث.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.