الفنان رشوان توفيق يبكي على الهواء ويعلق على شائعات وفاته

 

يعيش الفنان القدير رشوان توفيق، منذ فترة في حالة سيئة، تارة بسبب تقدم العمر، وتارة أخرى عن أزمته بينه وبين ابنته الصغرى، والتي أثارت جدلاً واسعاً في الوسط الفني والإعلامي، حينما كشف الفنان الكبير عن وجود مشكلة بينهما برفعها دعوى قضائية ضده، وذلك أثناء ظهوره وأسرته في لقاء مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج “واحد من الناس”، عام 2021.

والذي تقدمت فيه ابنتة “آية” بدعوى قضائية ضده لإلغاء توكيلين كانت قد قامت بتحريرهما له، والتي بموجبهما يحق له التصرف في أموالها دون الحاجة للرجوع إليه.

 

في أحدث ظهور له، بكى الفنان رشوان توفيق على الهواء حيث علق لأول مرة على شائعات وفاته، حيث حل الفنان القدير رشوان توفيق، ضيفًا على برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” على قناة “CBC” والذي قدمته اليوم الإعلامية هبة الأباصيري والفنانة منى عبدالغني.

فيما كشف توفيق: عن تفاصيل الرؤي التي يراها ومنها للسيدة مريم العذراء، وعدد من الأنبياء والصالحين، وخلال الحلقة دخل في نوبة بكاء بسبب رؤية خاصة بالمسجد النبوي الشريف.

 

وحول الشائعات التي يتعرض لها، ومنها مؤخراً شائعة وفاته قال: “أدعو الله أن تكون اسعد لحظاتي هي حين القي ربنا، أنا بكلم ربنا وبقوله يارب أجعل أسعد لحظاتي يوم القاه”.

 

بينما قال الفنان الكبير رشوان توفيق عن زوجته الراحلة: “كنت أعمل طوال العام واعطي زوجتي المصروف، وكانت هي المسئولة عن كل شيء بالمنزل”.

 

ولفت: الفنان رشوان توفيق، عن تصويره في الوقت الحالي لفيلم “أهل الكهف” مع المخرج عمرو عرفة والذي وجه له الشكر على الهواء.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.