الكتب والملخصات الخارجية تدهس أولياء ألأمور بلا رحمة

الكتب والملخصات الخارجية تدهس أولياء ألأمور بلا رحمة

بالريشة والقلم / علاء عبد العزيز

* مع اقتراب العام الدراسي الجديد بدأت حالة من الجدل على صفحات التواصل الاجتماعي بمختلف أنواعها بسبب الأسعار الغير عادية والغير متوقعة للكتب والملخصات الخارجية الخاصة بالعام الدراسي 2023 – 2024 وهذا الارتفاع أدى لخلق حالة من الغضب والاستغراب والدهشة بين الطلاب وأولياء أمورهم لأنه يمثل عبئ مادي على الأسرة التي قد يكون من بين أفرادها عدد من الأبناء في مراحل التعليم المختلفة .
وكان هناك العديد من الأراء بشأن هذا الموضوع هناك من رجح أن تكون تلك الزيادة سببها ارتفاع الدولار وأيضا ارتفاع سعر البنزين والدولار معا وغيرها من مصادر الطاقة اللازمة لتصنيع الورق إلي جانب تكلفة الورق التي تطبع عليه الكتب .
وغيرها من العوامل المسببة لارتفاع أسعار الكتب والملخصات الخارجية . وأيا كانت الأسباب فالضحية في النهاية الطالب وولي أمره صاحب الإنفاق عليه .
ومن هنا كان ولابد من أن يكون لريشتي دورا في مثل هذا الموضوع ولريشتي الشقية مغامراتها العجيبة ولها طرقها وأساليبها في التسلل للوصول إلى مصادرها . ترى من هم المصادر ومن هم المشغولين بهذا الموضوع وهذه الزيادة المزعجة . ليس هناك أولى وأهم من الوالدين ( الأب والأم معا ) وصلت ريشتي إليهم ورصدت مادار بينهم من حوار .
وفي نهاية الأمر سيضطر الأب المغلوب على أمره أن يسمع كلام زوجته وينفذه بحزافيره خوفا من رسوب أبنائه أو من زئير الأسد الذي ربما يكون في انتظاره

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.