المشاهير تكشف حقيقة ارتباط عمرو دياب وداليدا خليل

المشاهير تكشف حقيقة ارتباط عمرو دياب وداليدا خليل

وفاء عبد السلام

 

أحدثتها الفنانة اللبنانية داليدا خليل حالة من الجدال بعد نشرها عددًا من الصور مع الهضبة عمرو دياب ، وظهورها في أجواء رومانسية معه ، لا تزال تثير حالة من الجدل وتتصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي ، وبعض حتى أنهما أكدوا أنهما مرتبطان ، ولم يخرج أي منهما حتى الآن للنفي أو التأكيد. الخبر الذي جعله ينتشر أكثر فأكثر خلال الساعات القليلة الماضية. بل عادت الفنانة اللبنانية داليدا خليل مرة أخرى لتنشر صورة جديدة مع عمرو دياب عبر حسابها الرسمي على إنستجرام وتكتب عليها عبارة “صباح الهضبة ومصر الجميلة” ، الحقيقة.

 

في الحقيقة هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها شائعة حول ارتباط النجم عمرو دياب ، لكنها تكررت أكثر من مرة ، لكن في كل مرة يظل صامتًا حتى تختفي الشائعة تمامًا ويكتشف الجمهور حقيقة. الأمر نفسه ، وقبل داليدا ، ظهرت شائعات حول ارتباط الهضبة بالعارضة أنجي كيوان. والتي انتشرت العديد من الصور التي جمعتهم في لحظات رومانسية ، ولكن بعد فترة تم اكتشاف الحقيقة ، حيث أن العلاقة بينهما لم تتجاوز الصداقة وأن تواجدهما الدائم معًا خلال تلك الفترة كان وراء إعلان تلفزيوني جديد تم تصويره. معاً.

الطريف أن عارضة الأزياء أنجي كيوان كانت قد تزوجت وقت انتشار الإشاعة ، ولإنكارها بشكل غير مباشر نشرت عددًا من الصور التي جمعتها مع عمرو دياب وزوجها أيضًا.

 

أما الفنانة اللبنانية داليدا خليل ، فلم تنفِ الشائعة لأنها بالتأكيد المستفيد الأكبر منها. رغم أنها حققت شهرة في لبنان موطنها الأم ، إلا أنها ليست مشهورة جدًا في مصر ، وهذه الصور جعلت اسمها يتردد صداها بشكل كبير سواء في مصر أو في العالم العربي كله بسبب نجوميتهما الواسعة

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.