المطربة نهلة خليل تقدم أجمل الأغنيات في حفل دار الأوبرا بمسرح الجمهورية

المطربة نهلة خليل تقدم أجمل الأغنيات في حفل دار الأوبرا بمسرح الجمهورية

تعد المطربة نهلة خليل واحدة من المطربات التي حققت نجاح جيد ويحسب لها إنها تسعى دائما في تقديم فن جيد وإحياء أغاني الزمن الجميل والابتعاد عن الاغانى المسيئة والمسفه ولم تنزلق مثل كثير من المطربات لتقديم أغاني هابطة أو مسفة.

فتسعى دائماً لاحترام عقول جمهورها ومن هنا تميزت بتقديم أعمال هادفة هكذا عرفها الجمهور منذ بداية مشوارها الفني وهو ما حصلت علية في حفلها الأخير والذي أقامته أمس الخميس 30 نوفمبر 2023  

وذلك بمسرح الجمهورية برعاية دار الأوبرا المصرية,حيث قامت المطربة نهلة خليل صاحبة الحنجرة الذهبية بتقديم مجموعة من أجمل وأروع أغنيات زمن الفن الجميل التي صاحبتها فيها فرقة جوهرة الشرق بقيادة الدكتور أيمن محيى الدين وتألقت ونجحت في خطف أنظار الجمهور على خشبة المسرح

مطربات الفن الجميل

قدمت الفنانة نهلة خليل مجموعة الأغنيات والتي أعادتنا بها لزمن الفن الجميل حيث قدمتها بقدرات صوتية قوية ذكرتنا بقوة وجمال وقدرات مطربات الفن الأصيل إبتداء بكوكب الشرق أم كلثوم والمطربات الكبيرات نجاة – ووردة وشادية وسعاد محمد.

فقد إفتتحت فقرتها بالأغنية الجميلة عيون القلب واعقبتها بأغنيات وحشتنى وان راح منك ياعين  وبتونس بيك – والف ليلة وليلة وإختتمت بالأغنية الوطنية الخالدة يا أغلي أسم في الوجود يامصر.

وقد حازت علي إعجاب الجمهور الكبير الذى حرص علي حضور الحفل وتوالت عبارات المدح والثناء علي صوتها القوى المعبر .

وكان من بين الحضور فنانين كبار كان فى مقدمتهم الفنان الكبير سيف عبد الرحمن والفنانة القديرة أمال رمزى.

الأستاذ خالد فؤاد والفنان سيف عبد الرحمن والفنانة أمال رمزى.

حفلات وعروض مسرحية

يذكر أن الفنانة نهلة خليل مطربة الأوبرا قامت خلال مسيرتها الفنية بأحياء الكثير والكثير من الحفلات الغنائية الكبرى بداخل مصر وخارجها .

كما شاركت في بطولة العديد من الأعمال الفنية والعروض المسرحية وآخرها العرض المسرحي الكبير “سيرة الحب” وجسدت ضمن أحداثه شخصية سيدة الغناء العربي أم كلثوم.

مسرحية يا شيخ سلامة

شاركت بالغناء والتمثيل في مسرحية “الشيخ سلامة” التي تناولت مسيرة الفنان الكبير الراحل سلامة حجازي وتم عرضها قبل أسابيع قليلة في قاعة صلاح جاهين بمسرح البالون .

تكريم المطربة نهلة خليل

مهرجان المشاهير الدورة الأولي

كما تم تكريمها في عدة مهرجانات وملتقيات كان من بينها ملتقي صحيفتنا ” أسرار المشاهير” عام 2019 والذى اقيم بمسرح الإبداع الفنى بدار الأوبرا المصرية .

وفي العيد الخامس لصدور صحيفة أسرار المشاهير  برئاسة الأستاذ خالد فؤاد  رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير وشهد تكريم كوكبة من كبار الفنانين والإعلاميين والموسيقيين كان من بينهم:

الفنانة الراحلة رجاء الجداوى

الفنان عمرو عبدالجليل

الفنانة السورية سوزان نجم الدين

المنتج والخبير السياحى الدكتور عادل حسنى

الإعلامية الكبيرة سهير شلبي

الإعلامية بوسي شلبي

المخرجين الكبار مجدى أبوعميرة ورائد لبيب وهانى إسماعيل

  وقد تم تكريم المطربة نهلة خليل في الحفل لدورها وادائها المميز بمسرحية ” سيرة الحب” وشهد الحفل أيضا تكريم لكل فريق عمل العرض المسرحي .

دورة المشير طنطاوى

كما تم تكريم نهلة خليل أيضا في حفل العيد السادس لصدور صحيفة  ” اليوم الدولي” والتى يرأس مجلس إدارتها وتحريرها أيضا الأستاذ خالد فؤاد .

 وأقيم الحفل عام 2021 تحت عنوان “ملتقي اليوم الدولي الدورة الثانية” وشهد أيضا تكريم كوكبة كبيرة من الفنانين لكبار مثل:

 “عفاف شعيب – أحمد ماهر- حنان شوقي- ميرنا وليد – هند عاكف – الراحلة رجاء حسين- الإعلامى الكبير طارق علام” ومجموعة من ضباط وجنود القوات المسلحة ممن شاركوا في حرب أكتوبر المجيدة.

 وقد حملت الدورة أسم المشير محمد حسين طنطاوى الذى ودع عالمنا قبل إقامة الحفل بأيام قليلة فقررت الهيئة العليا للملتقي إقامة الدورة بأسمه .

 المطربة نهلة خليل

الأستاذ خالد فؤاد رئيس التحرير و المطربة نهلة خليل

الاستاذ محمد يسرى محمد  مسؤل تسويق بدار الاوبرا المصرية

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.