المطرية بسنت سلامه..علي شاشة التليفزيون المصرى

المطرية بسنت سلامه..علي شاشة التليفزيون المصرى

كتب / أسامة سمير 

بعد النجاحات المتلاحقه التي تحققها المطربة الفنانه بسنت سلامة تم إستضافتها خلال برنامج يامسهرني الذي يعرض على شاشة التليفزيون المصرى وهو عبارة عن سهرة فنية غنائية.. يكتبها الشاعر الإعلامي / أسامة سمير وتقدمها المذيعة / إيمان مؤنس وتخرجها المخرجة / سحر مصطفي. وتذاع قريبا على شاشة القناة الثانية.
المطربة بسنت سلامه صوت مصرى يحمل اصالة الماضي مع حداثة الحاضر المعاصر. وتتميز أغنياتها بخفة الظل مع عمق الفكرة ودقة التعبير عنها بحسن الأداء وبالكلمات والألحان.

بدأت بسنت الغناء في سن مبكرة جدا في حوالي الخامسة من عمرها.
وقضت طفولتها في الخليج .. و بالتالي كانت كل نشطاتها الفنية على المستوى المحلي حيث غنت في النوادي الرياضية وفي القسم الثقافي وشاركت في العديد من المسابقات هناك.

اما عن أول الأعمال الإحترافية في مشوارها الفني فقد بداتها بأغنية بعنوان قلبي بيترج من كلمات الشاعر / دسوقي فتحي وصورتها في اوروبا ..وهي عبارة عن مهرجان خفيف وقام بالتوزيع موزع المهرجان الشعبي إسلام ساسو .. المعروف ب دي جي ساسو .

ثم قدمت بعد ذلك اغنية ستايل اسمها. والله كبرت. تم تصويرها أيضا في اوروبا

المطرية بسنت سلامه: قدمت أيضا اغنية للنادي الأهلي في نهائيات كاس العالم للاندية ٢٠٢٣ وهي خاصة بالمناسبة الرياضية وليس لها أي علاقة بانتماءاتها الكروية فهي تشجع المنتخب المصري بحماس وانتماء شديد.

وعن اخر أعمالها قدمت اغنية. بوم بوم. و قد حققت حتى الآن ١٠ ملايين من المشاهدات على اليوتيوب وتم تصويرها في مصر.

المطرية بسنت سلامه.اقتحمت أيضا مجال التمثيل و لها اكثر من تجربة في مجال التمثيل المسرحي حيث شاركت منذ عامين في اول تجربة مسرحية شاركت فيها في عرض بعنوان تركة ماما.. من إخراج ميشيل جرجس .. وتم عرضها في مسرح الافاق و مسرح الحكمة في ساقية الصاوي ..وعن ثاني اعمالها المسرحية كانت مسرحية بعنوان جريمة في عز الظهر إخراج اشرف عز الدين

وهناك عرض مسرحي ثالث تم عرضه في الإسماعلية و جاري التجهيز لعرضه في القاهرة و قريبا في محافظة الشرقية و سيتم عرضه في جميع محافظات مصر المختلفة.
وهو يحمل إسم كان زمان و جبر. اخراج حسام الشاعر و تاليف عادل همام.

وتستعد حاليا المطربة الفنانة بسنت سلامة لتقديم عمل جديد سيكون مفاجأة لكل جمهورها مع المخرج الدكتور محمد عبد الهادي.

وقد نالت الفنانة بسنت سلامة أكثر من تكريم في اكثر من مهرجان فني من بينها مهرجان اوسكار ايجيبت برئاسة الفنان عادل عمار الدورة العاشرة وفي الدورة الحادية عشر تم نكريمها كأفضل مطربة شابة
كما تم تكريمها في ملتقى المشاهير الدورة السادسة بمناسبة العيد العاشر لصدور صحيفة اسرار المشاهير برئاسة الكاتب الكبير الأستاذ / خالد فؤاد
كما حظت بالتكريم أيضا في نادي الشرقية الرياضي كأفضل فنانة و مطربة شابة.

ومازالت المطربة الفنانة  بسنت تحمل  الكثير من المشروعات والطموحات الفنية و لديها طاقات إبداعية لا حدود لها.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.