انضمام إيمان يوسف لـ فريق عمل مسلسل “وبينا ميعاد 2”

انضمام إيمان يوسف لـ فريق عمل مسلسل “وبينا ميعاد 2”

✍🏻 أميرة سلامة

تعيش الفنانة الشابة إيمان يوسف حالة من النشاط الفني، حيث انضمت لـ فريق عمل مسلسل “وبينا ميعاد 2“، والمقرر عرضه في شهر ديسمبر المقبل على قنوات dmc.

ويشارك الفنانة إيمان يوسف بطولة المسلسل كل من شيرين رضا، صبرى فواز، ونخبة من الفنانين والفنانات.

انضمام إيمان يوسف لـ فريق عمل مسلسل "وبينا ميعاد 2"
انضمام إيمان يوسف لـ فريق عمل مسلسل “وبينا ميعاد 2”

دور إيمان يوسف في مسلسل وبينا ميعاد 2

وتجسد إيمان في المسلسل دور فتاة تُدعى “نورهان”، وهي فتاة مدللة ومستهترة، وتتوالى الأحداث بعد ذلك.

وبينا ميعاد الجزء الأول

في سياق آخر تم عرض المسلسل وبينا ميعاد الجزء الأول، في موسم الشتاء الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا، حيث كان يُسلط الضوء على مجموعة من القضايا الهامة التي تُشغل بال المجتمع والأسر.

أبطال وبينا ميعاد الجزء الأول

قامه ببطولة الجزء الأول من المسلسل مع الفنانة شيرين رضا و صبري فواز كل من مدحت صالح، بسمة، وفاء صادق، محمد سليمان، خالد أنور، هاجر الشرنوبي، نادية رشاد، داليا شوقي، وغيرهم من نجوم الفن والإخراج لـ “هاني كمال” والإنتاج لشركة “سمارت” للمنتج إبراهيم حمودة، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتم عرضه على قناة dmc و dmc دراما.

آخر أعمال إيمان يوسف السينمائية

وعن آخر أعمال الفنانة الشابة إيمان يوسف في السينما، كان فيلم مندوب مبيعات والذي عُرض في 30 أغسطس الماضي بجميع دور العرض السينمائي.

وكانت تُجسد إيمان يوسف في الفيلم شخصية فتاة شعبية، تُدعى “فتحية” ومتزوجة من شخص يُدعى “سيد”، جسد دوره الفنان إسلام إبراهيم، وهما دائما الشجار.

أبطال الفيلم

وشاركه إيمان البطولة كل من بيومي فؤاد، آيتن عامر، إسلام إبراهيم، أحمد فتحي، هبة عبد العزيز، ولمياء كرم وإخراج “حامد صالح”، والإنتاج لـ “شاركس حامد صالح” و “روتانا للصوتيات والمرئيات”.

آخر أعمال إيمان يوسف الدرامية

كما شاركت أيضًا في بعض الأعمال الدرامية، كان من بينها مسلسل العيلة دي للفنانة وفاء عامر، ومحمد ثروت وتم عرضه في الشتاء الماضي.

أبطال مسلسل العيلة دي

المسلسل من بطولة كلًا من: إسلام إبراهيم، إسماعيل فرغلي، إنعام سالوسة، ياسمين سمير، ريهام الشنواني، علا رامي، محمد أبو داوود، يوسف عثمان، هايدي رفعت، نور بدر، هنا يسري، ومؤمن هشام.

والمسلسل فكرة “يسري الفخراني”، تأليف “أماني التونسي”، والكتابة لـ “ياسمين رفعت”، والإخراج “أحمد خالد أمين”، إنتاج “أروما ستوديوز” لتامر مرتضى، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

أبرز الأعمال الفنية لـ إيمان يوسف

ومن أبرز الأعمال الفنية التي شاركت فيها أيضًا إيمان يوسف، ولاد إمبابة، لما كنا صغيرين، قوت القلوب 1 و 2، بت القبائل، رجالة البيت، شاهد عيان، إلا أنا الجزء الثاني، على الهامش، ويبقى الأثر، ملف سري، ماما حامل، عودة الأب الضال، وعالم تاني.

بالإضافة إلى مشاركتها بالعرض المسرحي “انتظار عطية”، والذي قدمه على مسرح الهناجر بدار الأوبرا المصرية.

الجوائز التي حصلت عليها الفنانة إيمان يوسف

وفازت أيضًا بلقب “الوصيفة الثالثة” بمسابقة ملكة جمال العرب.

ويذكر أن الفنانة إيمان يوسف قد تخرجت من كلية الهندسة، جامعة عين شمس وتخصصت بقسم الهندسة المعمارية.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.