بالاتفاق مع الأهلى والزمالك … اتحاد الكرة يحسم موقف لاعبو المنتخب من مباراة السوبر

بالاتفاق مع الأهلى والزمالك … اتحاد الكرة يحسم موقف لاعبو المنتخب من مباراة السوبر

إسراء الشامي

كشفت تقارير صحفية عن موقف لاعبو الأهلي والزمالك المنضمين إلى المنتخب الاولمبي بقيادة البرازيلي ميكالي من مباراة السوبر.

ويستضيف ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم 28 من الشهر الجاري، للمنافسة على لقب كأس السوبر.

موقف لاعبو المنتخب من مباراة السوبر

وأوضحت التقارير أن جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تمسك بعودة الثلاثي الشاب حسام عبدالمجيد ومحمد طارق وحسام أشرف قبل سفر الفريق إلى الإمارات.

كما أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طلب عودة مصطفي سعد الشهير بميسي للإنضمام إلى معسكر الفريق قبل مباراة السوبر أمام الزمالك.

وأكدت المصادر أن الجهاز الفني لمنتخب مصر الاولمبي بقيادة البرازيلي مايكالي اتفق مع الأجهزة الفنية للاهلي والزمالك على عودة لاعبو الفريقين بعد مباراة الذهاب أمام إي سواتيني فى التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2023.

وأضافت التقارير: أن بعد إنتهاء مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك سيتم عودة لاعبو الفريقين للمنتخب الأولمبي مرة آخري استعدادًا لمواجهة الإياب أمام إي سواتيني والمقرر لها يوم 30 من الشهر الجاري باستاد الإسكندرية.

آخر استعدادت الأهلي والزمالك

ويعود تمسك الزمالك بثنائي دفاع الفريق بعدما تلقي الفارس الأبيض ضربة موجعة بإصابة مدافع الفريق محمود حمدي الونش، وكشف الجهاز الطبي لنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة عن مدة غياب قائد دفاع الفريق لمدة تتراوح بين 4 إلى 6 شهور.

وبغياب الونش يعاني الفريق الأبيض في مركز الدفاع، حيث يعد الونش مركز اساسي للفريق وبغيابه يتأثر كثير لذلك كان الفريق في حاجه إلى الثلاث للاعبين من المنتخب.

ويختتم الأهلي والزمالك استعدادتهم لمباريات الجولة الثانية والتي تقام مساء غدًا الأحد، حيث يلاقي يصطدم الزمالك بمواجهة قوية أمام سيراميكا كليوباترا، بينما الأهلي يستضيف أسوان على استاد السلام.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.