بالصور.. لن تصدق هكذا أصبح شكل الفنانة هدى رمزي بعد غياب سنوات

بالصور.. لن تصدق هكذا أصبح شكل الفنانة هدى رمزي بعد غياب سنوات

وفاء عبد السلام

نحن جميعا نمر بمراحل العمر
و يمضي الزمان بلا توقف وتتوالى الأيام والسنين ويذهب أيضا الجمال بلا رجعه ونصبح مثل زهرة الربيع التى تسحر العيون ثم تذبل وتصفر وتتساقط اوراقهاوهكذا الإنسان فلا شباب دائم ولا جمال يدوم ولكن يبقى جمال الروح خالدا في الذاكرة للأجيال

 

بعد ابتعادها عن الساحة الفنية والظهور الإعلامي لعشرات السنوات، فاجأت الفنانة هدى رمزي، الجمهور في أحدث ظهور لها.

جاء ذلك خلال حضورها عرض مسرحية “عيلة اتعمل لها بلوك” للنجم الكبير محمد صبحي، التي تعرض على خشبة مسرح “مدينة سنبل” بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.

كما شاركت الفنانة دنيا عبد العزيز، متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” مجموعة صور لها برفقة الفنانة هدى رمزي، والفنان محمد صبحي، والفنانة وفاء صادق، والإعلامية بوسي شلبي.

والجدير بالذكر أن هدى رمزي، هي ممثلة مصرية معتزلة من مواليد 10 نوفمبر 1958 وعمرها حاليًا (65 سنة)، وهي واحدة من أشهر نجمات السينما في فترة الثمانينيات.

تخرجت هدى رمزي من كلية الإعلام قسم الإذاعة والتليفزيون واتجهت إلى السينما في أوائل السبعينيات، وأبرز أعمالها أفلام “جري الوحوش، وحنفي الأبهة، وبئر الخيانة”، ومسلسلات: “أحلام الفتى الطائر، والحب وأشياء أخرى، وعلي الزيبق

ثم اعتزلت الفنانة هدى رمزي الفن في أوائل التسعينيات، وقررت ارتداء الحجاب، ويعتبر فيلم “الصديقان” الذي عرض عام 1993 هو آخر أعمالها الفنية.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.