بالفيديوهات .. سارة حسن والوداع الحزين .. شاهد إطلالتها المميزة بحفلات أسرار المشاهير

الإعلامية سارة حسن تألقت في #ملتقي_المشاهير و #ملتقي _اليوم_الدولي

بالفيديوهات .. سارة حسن والوداع الحزين .. شاهد إطلالتها المميزةبحفلات اسرار المشاهير 

 

حالة من الحزن الشديد سيطرت علي الوسط الإعلامى بصفة عامة وعلي فريق عمل مؤسسة اليوم للإعلام والتى يصدر عنها صحف ومواقع أسرار المشاهير واليوم الدولي وأخبار مصر 24 وتريندات العالم بصفة خاصة وذلك منذ رحيل الزميلة الإعلامية سارة حسن وأمس الثلاثاء 31أكتوبر2023 بإحدى مستشفيات القاهرى الكبرى بعد صراع طويل مع مرض سرطان المخ .
حيث تم احتجازها فى العناية المركزة بعد دخولها فى غيبوبة لأسابيع طويلة حتى ودعت عالمنا .

ملتقي المشاهير الدورة الأولي

ومن المعروف أن الإعلامية الراحلة سارة حسن أشتهرت بتقديم برامج مميزة بقناة المحور وغيرها من القنوات الأخرى وشهد لها الجميع خلال مشوارها الإعلامى بالإختلاف حيث كانت تمتلك بشهادة كل المتابعين وخبراء الإعلام بإطلالة جميلة ميزتها عن كل مذيعات جيلها .

الاعلامية سارة حسن
وهو مادفع المؤسسة لأختيارها من بين كل المذيعات الأخريات لتقديم حفل الدورة الاولى لملتقى المشاهير والذى اقيم بمركز الإبداع الفنى بدار الاوبرا المصرية فى شهر مارس من عام 2019 وذلك في العيد الخامس لصدور صحيفة أسرار المشاهير وشهد الحفل تكريم كوكبة من الفنانين والإعلاميين والشخصيات الكبرى كان في مقدمتهم الفنانة الكبيرة الراحلة رجاء الجداوى وعمرو عبدالجليل والدكتور عادل حسنى والاعلامية الكبيرة سهير شلبى والإعلامية الناجحة بوسى شلبي والمخرجين الكبار هانى اسماعيل ورائد لبيب ومجدى ابو عميرة وآخرين غيرهم

وقد نجحت سارة حسن في تقديم الحفل بشكل مميز ومختلف ونالت إستحسان الجميع من فنانين وضيوف .

شاهد الفيديو

حفل العيد السادس

ونتيجة النجاح الكبير الذى حققته الإعلامية الراحلة في تقديم هذا الحفل وقع الأختيار عليها للمرة الثانية لتقديم حفل أخر اقامته المؤسسة في العيد السادس لصدور نفس الصحيفة.

الاعلامية سارة حسن

وأقيم بقاعة مؤتمرات الشباب والرياضة وشهد تكريم كوكبة من النجوم والفنانين كان من بينهم الفنانة الراحلة رجاء حسين والفنان الكبير أحمد ماهر والفنان الكبير محسن محيى الدين والفنان محمد الصاوى والفنانة ميرنا وليد والشيخ محمود التهامى والاعلامى الكبير طارق علام والمطربة نهلة خليل وطبيب القلب الشهير الدكتور جمال شعبان.


وقد أشاد الجميع ايضا سواء من النجوم والفنانين أو الشخصيات الكبرى اوالضيوف بتميزها وإختلافها.

شاهد الفيديو

وكان من المقرر الإستعانة بها أيضا لتقديم الحفل الأخير الذى أقامته المؤسسة لتكريم أطفال السينما المصرية إلا إنها إعتذرت لظروفها الصحية وعدم قدرتها علي الظهور جماهيريا حيث ظلت تعانى من المرض الصعب شهور طويلة .

شهادات الجميع وأخر كلماتها

وبعيدا عن الحفلات وتميزها المهنى كإعلامية كانت سارة حسن ” رحمة الله عليها” بشهادة الجميع وشهادتنا معهم تتمتع بدماثة الأخلاق وتحظى بأحترام الجميع .
ومن هنا شعر الجميع بحالة من الحزن الكبير لفقدها داعيين المولى عز وجل ان يتغمدها بواسع رحمته.

ويشار إلى أن أخر كلمات الإعلامية سارة حسن عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك عن إصابتها بسرطان المخ، قائلة: يمكن في لحظات المرض.. المريض بيحتاج دعم, بيحتاج ثقة, بيحتاج طبطبة, بيحتاج تشجيع وخصوصاً اللي بيواجه المرض اللعين .

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.