بالفيديو / أيرادات أفلام العيد .. الكاميرات ترصد إكتساح رمضان لهيفاء وغادة وربيع

بالفيديو / أيرادات أفلام العيد .. الكاميرات ترصد إكتساح رمضان لهيفاء وغادة وربيع

فيديوهات حصرية لزحام الجمهور علي سينمات وسط القاهرة في العيد

متابعة / أحلام محمود المخزنجي

منذ اول أيام عيد الفطر المبارك شهدت دور العرض السينمائى بالقاهرة والمحافظات المختلفة منافسة قوية بين نجوم أفلام العيد لهذا العام 2023.

وقد حرصت جريدة أسرار المشاهير علي القيام بجولة شاملة علي أهم سينمات وسط القاهرة سواء بشارع عماد الدين اوشارع طلعت حرب ” سليمان باشا” لترصد وبشكل واقعى إقبال الجمهور خاصة الشباب علي دور العرض والزحام علي شباك التذاكر والأفلام التى حققت الإيرادات الأعلي في هذا السباق الساخن والمثير .

ونرصد لكم في هذا التقرير الإيرادات الكاملة والنهائية حتى كتابة هذه السطور .

هارلي محمد رمضان

كما كان متوقعا قبل بدأ السباق تصدر فيلم “هارلي” للنجم محمد رمضان إيرادات أفلام عيد الفطر لليوم الثالث على التوالى، وحصد أمس السبت ثانى أيام عيد الفطر إيرادات فى السينمات بلغت 6 ملايين و331 آلاف جنيه، ليصبح إجمالى إيراداته خلال يومين منذ وقفة عيد الفطر 11 مليوناً و500 ألف جنيه.
تدور أحداث فيلم “هارلي” حول مهندس ميكانيكا يعود مع أسرته من الخليج إلى مصر كي يكمل دراسته،وتقوم بإستغلاله إحدى العصابات،مما يجعل حياته تنقلب رأسًا على عقب.


فيلم “هارلي” من بطولة: مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، الفيلم من إخراج محمد سمير، وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك.

إيرادات فيلم “يوم13”

وجاء في المركز الثانى فيلم “يوم13” للنجمة دينا الشربيني والنجم أحمد داوود محققا 3مليون و650 ألف جنيه.
وتدور أحداث فيلم “يوم 13” في إطار تشويقي رعب،حول “عز الدين” الذي يعود من الخارج بعد غياب سنوات طويلة،ويبحث عن عائلته،ويريد بيع القصر الذي ورثه عن عائلته ولكن تدور حول القصر شائعات بأنه مسكون،ليضطر للمبيت فيه لنفي تلك الشائعات،ليخوض مغامرة غير متوقعة داخل القصر.

فيلم “يوم13” من بطولة: دينا الشربيني،أحمد داوود،شريف منير،چومانا مراد،نسرين أمين،أحمد زاهر،محمود عبدالمغني،أروى جودة،محمد ثروت،فيدرا،نهى عابدين،محمد كيلاني،مجدي كامل،إيناس كامل،چيهان خليل.
وفيلم يوم 13 من وإخراج وائل عبد الله،وموسيقى تصويرية هشام خرما، إنتاج شركة أوسكار للتوزيع.

أبن الحاج أحمد
وجاء فيلم “ابن الحاج أحمد” في المركز الثالث في إيرادات أفلام عيد الفطر 2023 بإيرادات 3 مليون و500 ألف جنيه.

فيلم “ابن الحاج أحمد” من بطولة عدد من الفنانين منهم: شيكو،سيد رجب،رحمة أحمد، صبري فواز، محمد لطفى، مصطفى غريب، عايدة رياض، الطفل منذر مهران وآخرين، وهو فكرة عمرو سلامة، سيناريو وحوار محمد المحمدي وأحمد محيي، وشارك في السيناريو فادي أبو السعود وإخراج معتز التوني.

فيلم “بعد الشر “
وفي مفاجأة غير متوقعة جاء فيلم “بعد الشر” في المركز الرابع،حيث بلغت إيراداته 3مليون و500 ألف جنيه.

فيلم “بعد الشر” بطولة علي ربيع، ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، سليمان عيد، هالة فاخر، ألفت عمر.

فيلم “رمسيس باريس”
والمفاجاة الأكبر سقوط فيلم «رمسيس باريس» حيث بلغت إيراداته 920 ألف جنيه فقط .

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول مجموعة من المصريين من رمسيس يسافروا إلى باريس،وتتضمن رحلتهم عدد من المفاجآت والأحداث،وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف،ويقررون سرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوڤر وهم متنكرون.

فيلم “رمسيس باريس” يضم مجموعة من الفنانين منهم: هيفاء وهبي، محمد سلام، محمد ثروت، حمدي المرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون ومصطفي خاطر، ومحمد أسامة “اوس اوس”، وجومانا مراد، ومصطفى البنا، أحمد كشك وسامى مغاوري وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى، وتوزيع سينرجي فيلمز.

فيلم “مغامرات كوكو”

وحقق فيلم “مغامرات كوكو” إيرادات قدرها 750 ألف جنيه فقط .

يتناول فيلم “مغامرات كوكو” قضية الرفق بالحيوان،ويحدث صراعًا بين الخير والشر.
فيلم “مغامرات كوكو” من بطولة: خالد الصاوى، شيرين رضا، بيومي فؤاد، إيهاب فهمي، أوس أوس، منة فضالي، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، سيناريو وحوار إيهاب نصار، وإخراج إسماعيل فاروق.

فيلم “ساعة إجابة”

والصدمة الأكبر تمثلن في الفشل الذريع الذى منى به فيلم “ساعة إجابة” بطولة غادة عادل حيث حقق إيرادات قدرها 325 ألف جنيه فقط ويعد من أوائل الأفلام المرشحة وبقوة للخروج السباق مبكرا .
تدور أحداث الفيلم، حول الطفل سليم مصطفى الذي يقوم بمغامرات عجيبة تقلب نظام حياته رأسًا على عقب، نتيجة كثرة الخلاف مع والديه المحبين، يصل إلى ذروته عندما يخفق والداه في الوفاء بوعدهما له بالذهاب إلى السينما، فيتشاجر معهما ويدخل غرفته مغلقًا الباب بشدة ويتمنى أن يحصل على أب وأم مختلفين، يسمع صوت الرعد، وعند فتحه الباب يكتشف تحقق أمنيته وأنه انتقل إلى بيت جديد مع عائلة جديدة ليعيش مغامرة جديدة.
ويضم الفيلم العديد من الفنانين إلي جانب غادة عادل منهم: سوسن بدر، شريف سلامة، آيتن عامر، نجلاء بدر، انتصار، محمد ثروت، بدرية طلبة، إيمان السيد، أحمد فتحي، فيدرا، فراس سعيد، مراد مكرم، أحمد طلعت، لطيفة فهمي، مجدي البحيري، الطفل سليم مصطفى، والمغني الشعبي عمر كمال الذي يشارك في الفيلم بالغناء أيضًا.

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.