برشلونة يتحكم في مستقبل أنشيلوتي مع ريال مدريد

برشلونة يتحكم في مستقبل أنشيلوتي مع ريال مدريد

كتبت: عليا عطيه

يعيش الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، لحظات من التوتر قبل خوض الكلاسيكو المُرتقب ضد برشلونة.

ويحل ريال مدريد ضيفا ثقيلا على برشلونة، مساء يوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإسباني.

أنشيلوتي الذي يرتبط بعقد يمتد حتى صيف 2024، مهدد بالرحيل عن تدريب “الميرينجي” بنهاية الموسم لعدة أسباب بارزة، يأتي على رأسها مباراة الكلاسيكو.

مدرب مفاجئ مرشح لخلافة أنشيلوتي في ريال مدريد:-

ووفقا لتقرير أعدته إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، فإن برشلونة يتحكم في مصير أنشيلوتي مع ريال مدريد بنسبة كبيرة، خاصة وأن إدارة النادي الملكي ترغب في رد الاعتبار بعد الخسارة في الكلاسيكو الأخير بكأس ملك إسبانيا.

وخسر ريال مدريد على ملعبه ووسط جماهيره بهدف دون رد أمام برشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، وهو ما فجّر أزمة قوية داخل النادي الملكي.

وأوضحت الإذاعة الإسبانية أن أنشيلوتي يعلم بأن مستقبله سيكون في خطر حال خسارة الكلاسيكو، خاصة وأن الإدارة أبلغته بضرورة الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني وتقليص الفارق مع برشلونة.

5 عروض تحسم مستقبل قائد برشلونة:-

إذاعة “كادينا سير” أوضحت أيضا أنه بخلاف كلاسيكو الليجا، فإن مستقبل أنشيلوتي معلق أيضا بمباراة الإياب أمام برشلونة في كأس ملك إسبانيا.

ورغم أن كأس الملك لا يمثل أهمية كبيرة لإدارة ريال مدريد مثل دوري أبطال أوروبا والليجا، إلا أن الخسارة من برشلونة في الذهاب جعلت النادي مهتما بتحقيق الفوز في الإياب والتأهل للمباراة النهائية، حسب المصدر.

وختمت “كادينا سير” تقريرها بالحديث عن رغبة الإدارة في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، بخلاف الصراع مع برشلونة في البطولتين المحليتين، حيث أكدت أيضا أن الإخفاق الأوروبي يعني الإقالة.

تير شتيجن يغازل رقما تاريخيا في الكلاسيكو:

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة، خلف برشلونة المتصدر بفارق 9 نقاط.

وتجدر الإشارة إلى أن قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، أوقعت ريال مدريد في مواجهة تشيلسي الإنجليزي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.