“بسبب الإساءات”.. مرتجي يتقدم ببلاغ رسمي لوزارة الداخلية 

“بسبب الإساءات”.. مرتجي يتقدم ببلاغ رسمي لوزارة الداخلية 

تقدم المهندس خالد مرتجي أمين صندوق مجلس إدارة النادي، ببلاغ رسمي اليوم الأحد إلى مباحث التوثيق والمعلومات في وزارة الداخلية، ضد الصفحات والحسابات على مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب السبب والقذف والعديد من الإساءات التي تعرض لها.

وبسبب ذلك دفع خالد مرتجي إلى إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، ضد ذلك الهجوم الذي تعرض له عبر مواقع التواصل الإجتماعي، من بعض الصفحات.

وجاءت كل هذا الإساءات على مرتجي والهجوم الحاد على السوشيال ميديا، بسبب المداخلة الهاتفية مع الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج الحكاية عبر قناة أم بي سي مصر، والتي ذكر فيها حديثه عن محمود عبدالمنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وكلف المهندس خالد مرتجي مستشاره القانوني بالنادي الأهلي محمد عثمان، مواصله العمل وحصر كافة الحسابات والصفحات ومعرفة القائمين عليها، بهدف إستمرار تقديم ذلك للقانون.

الأهلي يتأهل للدور النهائي بدوري أبطال إفريقيا

وكان نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ضمان بطاقة التأهل للدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي، عقب الفوز على نظيره الترجي التونسي برباعية نظيفة في مباراتي الذهاب والإياب، وضرب موعدا مع الوداد المغربي الذي أقصى صن داونز الجنوب إفريقي في الدور النصف النهائي.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري

ويستعد حاليًا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره إنبي يوم الثلاثاء الموافق 23 مايو الجاري، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.