بعد التنمر بالإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم .. لميس الحديدي تفتح النار ..

بعد التنمر بالإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم .. لميس الحديدي تفتح النار ..

..وفاء عبد السلام

يعتبر التنمر هو شكل من أشكال الأذية بغرض الإيذاء النفسي الإساءة غالبا ما تكون لفظيًة والمقصود بة هو الإيذاء النفسي
أو غيرها من أساليب الإكراه الأكثر دهاء مثل التلاعب بالمشاعر

 

ومن هنا أعربت الإعلامية لميس الحديدي عن استيائها مما تعرضت له الإعلامية نجوى إبراهيم، بعد ردها اللاذع على منتقديها خلال برنامجها الإذاعي “بيت العز”.

وقالت لميس الحديدي في برنامجها “الكلمة الأخيرة” الذي تقدمه على قناة “ON”، إن “المدام نجوى إبراهيم إنسانة مرحة ومتفائلة، حاضرة دائمًا في برامجها المتنوعة وحضورها مبهج ومليء بالأمل”. والتفاؤل.. حتى لو كان عمرك 80 سنة، أتمنى لو وصلت إلى هذا العمر أن أبقى بهذا الجمال”.

 

وشدد الحديدي على ضرورة الوقوف أمام ظاهرة التنمر المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلاً: “يجب أن نقف أمام التنمر العنيف، وهو تنمر وليس نقد. إنه تنمر سخيف خارج حدود الحشمة والحشمة”.

وتابعت: “لماذا أصبح الناس يجدون أنه من السهل استخدام سيف التنمر لذبح الآخرين؟ لا يمكن أن يكون هذا انتقادًا لبيان أو فكرة. وهذا استهداف شخصي لسيدة لم تقدم لنا إلا الخير والمحتوى المحترم. وموضوع السخافة والتنمر وإيذاء الآخرين إما شخص مريض يحتاج إلى علاج أو شخص مريض”. يعاني من الإحباط، فقرر أن يظهر ذلك في وجوه الناس، وأخرج طاقة سلبية واستياء أثناء جلوسه خلف الشاشة”.

وتقدمت الحديدي برسالة خاصة إلى الإعلامية نجوى إبراهيم قائلا: “ماما نجوى وجودك على الساحة الإعلامية إضافة للمهنة، وغيابك خسارة لنا جميعا. ابق هنا نحن بحاجة إليكى .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.