بعد الكأس.. الأهلي يضرب موعدًا ناريًا مع الزمالك

بعد الكأس.. الأهلي يضرب موعدًا ناريًا مع الزمالك

ضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موعدًا ناريًا مع غريمه التقليدي نادي الزمالك، من جديد لينتظرنا قمة جديدة بين قطبي الكرة المصرية.

حيث يواجه الأهلي نظيره الزمالك، في المباراة النهائية لكأس السوبر المصري موسم 2021/2022، عقب حصد لقب كأس مصر لذات الموسم.

_ الأهلي بطل كأس مصر 2021/2022

وحقق الأحمر الفوز بلقب كأس مصر موسم 2021/2022، بعد الفوز على بيراميدز بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية للبطولة مساء الإثنين.

ليُتوج المارد الأحمر بكأس مصر للمرة الثامنة والثلاثين في تاريخه، ويضرب الموعد المرتقب مع الزمالك غريمه التقليدي.

_ موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر

ومن المقرر أن تقام البطولة يوم 5 مايو المقبل في دولة الإمارات العربية الشقيقة، وفقا لما تم أعلنت عنه من قبل مجلس أبو ظبي الرياضي.

ولم يتم تحديد الملعب المستضيف للمباراة بشكل نهائي حتى الآن، وسيتم الإعلان عنه خلال الفترة المقبلة.

_ الزمالك بطل الدوري المصري 2021/2022

يذكر أن يلتقي الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري، بصفة أن الأهلي حامل لقب كأس مصر موسم 2021/2022، والزمالك بصفته حامل لقب بطولة الدوري المصري الممتاز لذات الموسم.

جدير بالذكر أن كان هُزم الزمالك على يد الأهلي بهدفين نظيفين، على أرضية ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية، ضمن آخر نسخة من بطولة كأس السوبر المصري الماضية.

_ موعد مباراة الأهلي القادمة

ويستعد حاليًا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فاركو يوم الجمعة المقبل الموافق 14 إبريل، في منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويحتضن ستاد “الأهلي وي السلام” المباراة بين الفريقين، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

_ ترتيب الأهلي وفاركو

ويتصدر المارد الأحمر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز منفرد برصيد 47 نقطة، ويحتل فاركو المركز الثامن برصيد 32 نقطة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.