بعد ساعة من طرحها .. أمال ماهر تخطف تريند اليوتيوب بأغنية جديدة

بعد ساعة من طرحها .. أمال ماهر تخطف تريند اليوتيوب بأغنية جديدة

وفاء عبد السلام

بدأ العديد من المتابعين على منصةاليوتيوب بالبحث عن اغنية المطربة امال ماهر الجيدة بعد تصدرها التريند على محركات البحث و في أقل من دقائق بعد طرح اول أغنية الى ألبومها الجديد وهيا “انا كويسة” عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب

 

وتعود امال ماهر بهذه الأغنية بعد غياب لفترة طويلة عن الجمهور وبعد خضوعها لعملية جراحية وفوجئ العديد من متابعو المطربة آمال ماهر بعودتها مرة أخرى بهذة الأغنية والتى تخطت عدد كبير من المشاهدة والتي جاء بفيديو ليريكس نصف مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب حتى الآن وقد تم طرحها منذ أقل من ساعة.

 

وعبرت المطربة امال ماهر بكلمات الأغنية وهيا متأثرة بحالة صدمة ليتم تجاوزها قائلة :” متخافوش ياناس عليا كله حلو وميه ميه مش بسيطه ايوه هي طبعا بس عادي مش قضية”.

 

وعلى جانب آخر قررت آمال ماهر العودة إلى الساحة الفنية الغنائية والتي حققت بها نجاحًا كبير لمدة سنوات كبيرة ومن المقرر طرح باقي أغنيات الألبوم خلال الساعات القليلة المقبلة وهي كما أعلنت المطربة امال انهما عبرة عن ٤ أغنيات بعنوان الحكاية في مشهدين انت الحب كسبتوا الرهان صاحبة عمري”.

 

ويعتبر تطرح ألبوم المطربة آمال ماهر الجديد هو مفاجأة فنية من العيار الثقيل للجمهور عبر أكثر من ٨ قنوات إلكترونية منها يوتيوب وفيسبوك وانستجرام و تويتر و تيك توك و سبوتفاي و ديزرو ابل ميوزك”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.