بعد غياب لعامين كولر ينعش دولاب الأهلي بإستعادة أهم البطولات المحلية

نجح السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في إنعاش دولاب بطولات القلعة الحمراء، بعد غياب عامين عن منصات التتويج المحلية والإفريقية في موسمين ولا اسوء مروا في تاريخ المارد الأحمر.

حيث نجح السويسري في إعادة البهجة من جديد إلى أوجه محبي وعشاق الأهلي، بعد أن كادوا يفقدوا الشغف نحو فريقهم المفضل، بعد الخروج من دوري أبطال إفريقيا وخسارة درع الدوري المصري لموسمين لحساب الخصم التقليدي نادي الزمالك.

بدأ كولر مسيرته مع الأهلي بالتتويج بكأس السوبر المصري، على حساب الزمالك في ملحمة تاريخية شهدت الكثير من الأحداث المختلطة سواء كانت فرحة جماهير الأهلي أو حزن وضعف جماهير الزمالك الوفية التي طالما تواجدت لمساندة ودعم فريقهم.

وأخر ما يذكر للسويسري هو صراع الأمس أمام بيراميدز والتغلب على تكتلات البرتغالي جايمي باتشيكو، والتتويج بثاني الالقاب له خلال مشواره الفني مع ابناء القلعة الحمراء، بعد الفوز على بيراميدز بهدفين مقابل هدف وحيد أفتتح به بيراميدز اللقاء.

ومن جانبه يسير مارسيل كولر بخطى جيدة للغاية في بطولة الدوي المصري، حيث يسيطر على صدارة جدول المنافسة بقوة، وإبتعاده عن الخصم التقليدي حامل اللقب لنسختي البطولة السابقتين، ليأمن موقفه في إسترجاع درع الدوري إلى الجزيرة من جديد.

فيما نجح أيضا بحسم بطاقة التأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الإطاحة بخصمه السوداني فريق الهلال على ستاد القاهرة الدولي بالفوز عليه بثلاث أهداف نظيفة ليقترب زعيم إفريقيا خطوة قوية نحو الحلم الإفريقي والتتويج بالأميرة السمراء للمرة الحادية عشر.

وفي ذلك السياق تأهل الأهلي لبطولة أخرى هامة أثر فوزه بكأس مصر أمس، حيث تقرر أن يواجه الزمالك في كأس السوبر في يوم الخامس من شهر مايو المقبل للسعي لحسم لقب جديد يقوي خزانة تاريخية شهدت الكثير من الالقاب المحلية والقارية والعالمية.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.