بعد مقتلها…عائلة ليا بن نون تفتح النار على الجيش العبرى

بعد مقتلها…عائلةليا بن نون تفتح النار على الجيش العبرى

شنت اسرة المجندة الإسرائيلية،التي قتلت على الحدود المصرية،على يد الشهيد مجند محمد صلاح هجوما لاذع على الجيش الإسرائيلي,حيث قال والد المجندة:

يجب عدم السماح للجنود بالحراسة في مكان كهذا لمدة 12 ساعة”.

ونقلت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية حديث دار بين اصدقاء المجندة وعائلتها اثناء تجمعهم لتقديم واجب العزاء والوقوف بجانبهم.

واثناء حديثهم،تم توجية لوم وانتقادات لاذعة للجيش الاسرائيلى ،لكن فى نهاية المطاف طلبوا الانتظار حتى نهاية الأيام السبعة من العزاء.

واعرب احد أفراد عائلة المجندة ليا بن نون عن احترامهم للجيش الإسرائيلي وينتظرون نتائج التحقيق في “عملية حريف”, لكن يخشى أن تكون هناك محاولات للتستر عما حدث.

ومن جانبه قال والد المجندة: “كانت تهدف ليا أن تصبح ضابطة،وأن يكون لها مهنة عسكرية دائمة

واشار والد المجندة فى حوارة مع الصحيفة العبرية الى انة تألم بشدة من الإيحاءات والتلميحات الجنسية التي ألقاها مراسلو القناة 14 الاسرائيلية على الهواء اثناء تغطية الحادث، فيما يتعلق بحراسة جندي وجندية بمفردهما في كشك منعزل لمدة 12 ساعة”.
بينما علقت اوفير بن نون الشقيقة الكبرى للمجندة المقتولة:عار على من يقول او يسال فى الفضائيات والاعلام كيف يتم وضع جندى وجندية بمفردهما في كشك منعزل لمدة 12 ساعة.

والجدير بالذكر بان قتلى كل من ليا بن نون والرقيب أوري يتسحاق إيلوز كما قتل ايضا الرقيب أوهاد دهان من قوات حرس حدود الجيش الاسرائيلة،خلال مواجهه تبادل إطلاق النار مع جندي مصري في منطقة جبلية منعزلة بجبل حريف بصحراء النقب على الحدود المصرية,كما اسفرت هذة المواجهات ايضا عن استشهاد الجندى المصرى”محمد صلاح” .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.