بوراوي الوحيشي ومسيرة عطاء بلا حدود .. شاهد معنا

 

 

بقلم: بلقاسم بن سعيد

متابعة / الحبيب بنصالح “تونس – خاص”

 

مسيرته تجاوزات الأربعة عقود من العطاء، بلا حدود دون كلل أو ملل، ليس لأنها مهنته فقط، ولكنني فكرت مرارًا وتكرارًا عن جدوى تدوين إنجازات لممثل قدير، في هذا المقال، الذي لايحتمل الإطالة في إعتقادي،  بالإضافة إلى ذلك أن مشاركات الفنان في المسرح والمسلسلات التلفزيونية، والأعمال السينيمائية والمهرجانات، معلومة لدى العموم و عدلت عن كل هذا.

 

بل لعشقه اللامتناهي لفن التمثيل، وهيامه المنقطع النضير بالفن الرابع خاصة والفنون عامة، فهو فنان قليل الكلام زاهد في الحديث عن قدراته، كثير العمل حين تتاح له الفرص.

لهذا فحسب أردت أن ألقى الضوء على مسيرة الفنان “بوراوي الوحيشي”، الحافلة بشتى المشاركات داخل تونس و خارجها.

 

عندما تشاهد الفان على الركح مباشرة وأمام الكاميرا في المسلسلات التلفزيونية أوالسينما، سوف تنبهر بقدراته على تقمص الأدوار و حذقه للأداء، الذي يمسك بتلابيب المشاهد أوالمتفرج.

كما يجعل المشاهد يتابع أدائه بتركيز و إنتباه، إلى جانب ذلك هذا الفنان إبن مدينة سوسة يحمل أخلاق عالية، دائم الإبتسامة قابل لرأي المخالف وجم التواضع.

 

بينما أعلم مليًا أن الحديث عن هذا الفنان و مسيرته الفنية قد يطول ويطول للإحاطة بكل إنجازاته،ولكنني في هذا المقال الوجيز أردت إلقاء الضوء لا أكثر، آملا في قادم الأيام أن أكتب مقال مطول

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.